فوشيا جديد فوشيا

خبراء التجميل اللبنانيون يطرحون أسماءهم ماركاتٍ لمكياجهم..

لم يكتفِ خبراء التجميل اللبنانيون بعرض أعمالهم في المكياج فحسب، بل تنتشر مؤخراً موضة بين الخبراء تتمثل بطرح مستحضرات تحمل أسماءهم.

البداية كانت مع بسام فتوح الذي كشف قبل سنوات عن مجموعة خاصة به تحمل اسمه. يومها لفت بسام الأنظار بخطوته الجريئة، وحاول منافسة أهم الماركات العالمية.

تضمنت مجموعة بسام كل ما يتعلق بالمكياج، من أحمر شفاه وكريم أساس ورموش وماسكارا وغيرها من أدوات التجميل. ولا يزال بسام حتى اليوم يطرح كل فترة آخر أفكاره في عالم الألوان، وينفذها على شكل مجموعات متوفرة في مختلف دول العالم.

كما أن خبير التجميل الشهير لا يستعمل إلا مستحضراته خلال تنفيذ المكياج، وينشر صوراً على مواقع التواصل يشرح فيها أي أرقام مستحضرات استعمل للوصول إلى تلك النتيجة.

على هذا المنوال يمشي خبير التجميل كريستيان بو حيدر الذي كشف أخيراً عن آخر ابتكاراته في عالم المكياج ويستعد لطرح مجموعة من الرموش الاصطناعية.

خطوة خبير التجميل جاءت بعد أن وجد أن الرموش لها مكانة خاصة عند المرأة فأراد أن يخصص لها مجموعة متطورة من ناحية الشكل. وقد استعمل بو حيدر تلك الرموش خلال تنفيذه مكياج إليسا في الحفلة التي أحيتها قبل شهر في بيروت في إطار مهرجانات "أعياد بيروت".

يبدو أن فكرة طرح مستحضرات التجميل خطوة تلقى اهتمام خبراء التجميل اللبنانيين، فهل تنتشر تلك الأفكار بين كافة خبراء التجميل أم تتوقف عند بسام وكريستيان؟

أخر الأخبار على فوشيا