مصفف الشعر طوني صوايا: أصالة تفتتح موضة الشتاء

مصفف الشعر طوني صوايا: أصالة تفتتح موضة الشتاء

حذفت الفنانة السورية أصالة نصري جميع صورها عن صفحتها على إنستغرام، لتنشر لاحقاً بوستر ألبومها الجديد الذي يحمل اسم "لحقت نفسي" والذي أنتجته شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات.

كان الجميع بانتظار أحدث أعمال المغنية السورية، علماً بأنها ستكشف عن أغاني ألبومها في الأول من تشرين الأول (أكتوبر) المقبل بعدما يتم طرح الأغاني تباعاً.

لكن لم يكن الإعلان عن الألبوم وحده حديث صفحات السوشيال ميديا، بل كذلك اللوك الذي أطلت به "صولا"، وحمل توقيع مصفف الشعر طوني صوايا، بينما اهتم بالمكياج محمد الحداد. أما الثوب فكان من توقيع المصمم اللبناني غريكور جابوتيان.

في هذا الاطار، يقول طوني صوايا بحديث لـ"فوشيا"، إنه لا يمكنه كشف اللوكات التي ستطل بها أصالة. على اعتبار أن بوستر الألبوم لن يكون الصورة الوحيدة في العمل، بل سيكشف تباعاً عن باقة من اللوكات التي صورت في مدينة دبي.

ولفت مصفف الشعر اللبناني الذي يتعاون مع أصالة منذ سنوات، إلى أنه اختار للمطربة السورية تسريحة الشينيون البسيطة، وهي لوك شعر ناعم وبسيط. إنه موضة الشتاء المقبل.

وأضاف صوايا أنه بدّل لون شعر أصالة إلى الداكن، كي يتلاءم مع أجواء الشتاء، وتكون إطلالتها متكاملة.

وعن آخر أعماله، أجاب صوايا أنه صوّر 4 كليبات مع المطربة أحلام في إسبانيا. وكشف أنه سيهتم بإطلالة النجمة الإماراتية أيضاً في برنامجها الجديد "الف ليلة وليلة" الذي سينطلق قريباً على شبكة "أبو ظبي".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com