طوني مندلق: بلقيس باتت تعتمد على الستايل الأوروبي

طوني مندلق: بلقيس باتت تعتمد على الستايل الأوروبي

لفتت الفنانة بلقيس فتحي الأنظار بآخر صيحات الموضة، بعدما استبدلت الشعر الطويل بالقصير، تلك التسريحة المميزة التي منحتها بريقاً من الجرأة، والتي يقف وراءها مصفف الشعر اللبناني طوني المندلق الذي يُعرف بخبرته الطويلة في عالم التسريحات.

ونشرت بلقيس مقطع فيديو لها كاشفةً عن تسريحتها الجديدة التي نفّذها لها المندلق، وفاجأت المتابعين باللوك الذي يتمتع بالكثير من الجرأة.

من جانبه، قال طوني المندلق بحديث مع "فوشيا": للمرة الأولى أتعاون مع بلقيس، أحبت المغنية تغيير لوك شعرها، فنفذت لها تسريحة French Bob أيّ تسريحة الكاريه الفرنسية، وهي رائجة حالياً.

وأضاف: بلقيس باتت في الفترة الأخيرة، تعتمد على الستايل الأوروبي بثيابها وتتعاون مع أهم الماركات العالمية، لذلك قررت أن تكون تسريحة شعرها أوروبية أيضاً.

وعن لون شعرها، أوضح طوني المندلق الذي يتعاون مع عدد كبير من النجمات العربيات واللبنانيات: "لقد غيّرت لون شعر بلقيس إلى الكستنائي الطبيعي المائل إلى الزيتي، وهو يعتبر من الألوان الباردة التراند حالياً. صحيح أن الألوان الدافئة رائجة أيضاً، لكن الألوان الباردة تناسب لون بشرة بلقيس.

وبشأن تجنّب النجمات الإطلالة بالشعر القصير، أجاب طوني المندلق: تتمتع بلقيس بجرأة لافتة، تذكّرني بجرأة شيرين عبدالوهاب التي أرافقها في غالبية إطلالاتها، حيث تعتمد المغنية المصرية على الشعر القصير وكذلك بلقيس. وأكد أن تسريحة الشعر القصير تراند حالياً، إلى جانب العديد من الموديلات، من بينها الغرة الفرنسية والغرة الأوروبية التي تذكرنا بستايل النجمة الفرنسية بريجيت باردو.

طوني مندلق: بلقيس باتت تعتمد على الستايل الأوروبي
ياسمين صبري تحيّر الجمهور بقصة شعر على طريقة شيرين عبد الوهاب

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com