اكتشفي تسريحة "ذيل الحصان الفقاعة" على طريقة تايلور سويفت
جمالك شعر
25 سبتمبر 2022 6:44

اكتشفي تسريحة "ذيل الحصان الفقاعة" على طريقة تايلور سويفت

avatar أشرف محمد

لا شك أن النجمة، تايلور سويفت، واحدة من أبرز النجمات اللواتي يحرصن على مواكبة أحدث صيحات الموضة والجمال. ولو أنك مثلها، وتودين تجربة صيحة جديدة في تسريحات الشعر، فيمكنك التعرف على صيحتها الجديدة، التي تخلت فيها عن تسريحتها المعروفة لاعتماد تسريحة ذيل الحصان بشكل مختلف؛ ما يضيف لجمالها وأناقتها.

تعرف سويفت الطريقة التي تظهر بها بإطلالة مألوفة حتى مع استعانتها بصيحات متنوعة وغير تقليدية. وجاءت إطلالتها الأخيرة قبل أيام خلال حضورها حفل الرابطة الدولية لكتاب الأغاني 2022 في ناشفيل (NSAI) لتبرهن على مهارة تايلور بهذا الصدد.

2022-09-BeFunky-collage__ذذذ_ط-16-1

وظهرت تايلور في تلك المناسبة بصورة لافتة بفضل اعتمادها أحمر شفاه غامقا، غرة شعر أمامية مميزة الشكل وذيل الحصان الفقاعة الذي أضاف لجمالها بصورة استثنائية.

كما شكلت الإطلالة ما هو أشبه بوداع تايلور سويفت لرونقها الذي لطالما تعود الجمهور عليه. كما برز فستانها الأسود المطرز، من تصميم مايكل كورس، بفضل لمعانه اللافت للنظر، إلى جانب قصته من منطقة الخصر، فتحته المرتفعة وتزويده بكم واحد.

وبالرغم من جمال مكياج تايلور سويفت المعتاد بفضل حرصها على نضارة بشرتها، أحمر شفاهها وغرتها الأمامية الكاملة، لكنها كانت أكثر لفتا للانتباه هذه المرة، بسبب تغييرها تسريحة شعرها واعتمادها تسريحة ذيل الحصان الفقاعة، ذات الشكل الأنيق والبسيط.

ما هي تسريحة ذيل الحصان الفقاعة؟

2022-09-BeFunky-collage__ذذذ_ط-18-1

فكرة ”ذيل الحصان الفقاعة“ الذي اعتمدته تايلور سويفت هي أنه يتألف من فقاعتين كبيرتين، ملتصقتين بمؤخرة الرأس، وينبثق منهما ذيل حصان طويل مستقيم يصل إلى الخصر.

وبدت تلك التسريحة متماشية مع أجواء الحفل الذي تسلمت فيه تايلور جائزة ”فنانة وكاتبة أغاني العقد“، حيث اتسمت بمظهرها الغريب الكلاسيكي، الذي بدا متناسقا بشكل جيد مع فستانها الرسمي الذي اختارته خصيصا للظهور في تلك الاحتفالية الخاصة.

وسواء كنت من جمهور تايلور سويفت أم لا، فمن الجيد أن تراجعي تسريحتها الجديدة وتطلعي على تفاصيلها، ولا مانع من تجربة مثل هذه التسريحة التي تتميز بطابعها الأنيق المرح، والتي من شأنها أن تضيف حالة من الوهج لأي إطلالة خريفية تختارينها.

كيف تصففين تسريحة ذيل الحصان الفقاعة؟

2022-09-BeFunky-collage__ذذذ_ط-17-1

– تثبيت الشعر أولا على هيئة ذيل حصان بشكل مبدئي، سواء كان مرتفعا أو منخفضا.

– تحريك كل فقاعة بالمشط رفيع المقبض.

– تمشيط الجزء الخارجي من الفقاعة برفق قبل تثبيتها في مكانها.

– سحب الفقاعة للخارج بأصابع اليد لعمل الفقاعة وعمل ذيل آخر أسفل الفقاعة وآخر فوقها.

– الاستمرار في عمل فقاعات بتلك الطريقة لحين الانتهاء من كامل مظهر ذيل الحصان الفقاعة.