كيف تحصلين على تسريحات أنيقة لو شعرك قصير؟
جمالك شعر
08 سبتمبر 2022 6:51

كيف تحصلين على تسريحات أنيقة لو شعرك قصير؟

avatar أشرف محمد

ربما تواجه السيدات أو الفتيات صاحبات الشعر القصير بعض الصعوبات عند اختيار التسريحة التي يودون الظهور بها في مختلف المناسبات، إذ تكون الخيارات أمامهن محدودة بالفعل.

لكن لا داعي للقلق بهذا الخصوص بعد الآن، فسواء كان شعرك قصيرا بالفعل، أو تفكرين في قصه خلال الفترة المقبلة، فإننا نعرض لك فيما يأتي مجموعة من أحدث صيحات تسريحات الشعر التي تناسب الخصل والأطوال القصيرة، ويسهل عليك تنفيذها وحدك.

وكشفت بهذا الصدد خبيرة تصفيف الشعر الشهيرة في الولايات المتحدة، جينا بيري، عن مجموعة من الأفكار الجديدة التي يمكن الاستعانة بها مع الشعر القصير لموسم الخريف القادم.

وفيما يأتي قائمة تشمل أبرز هذه التسريحات التي يمكنك المفاضلة بينها على حسب ذوقك ورغبتك:

– تسريحة السليك المزودة بفارق من المنتصف

2022-09-BeFunky-collage__-37

تعتبر تلك التسريحة من التسريحات الرائجة هذه الفترة، وهي تسريحة سهلة وبسيطة، وتتسم بتنسيقها وبالفارق الموجود في المنتصف، والتي يمكن من خلالها أيضا إخفاء الأطراف والنهايات خلف الأذنين، أو سحبها للخلف وتسريحها على هيئة كعكة منخفضة.

– تسريحة Heartthrob المستوحاة من التسعينيات

2022-09-BeFunky-collage__-29

تتسم تلك التسريحة بطبقاتها المميزة الطويلة التي تجعلك تودين تمرير أصابعك من بينها. ويتوقع أن تبرز تلك التسريحة، المستوحاة من التسعينيات، بأنماط مماثلة هذا الخريف.

– تسريحة الألفية المزدانة بالإكسسوارات

2022-09-BeFunky-collage__-30

تعود تلك التسريحة لحقبة بداية الألفية الحالية، ولعل أكثر ما يميز تلك التسريحة هو مشابك الشعر المصممة على شكل فراشات، وغيرها من الإكسسوارات المرحة، التي يمكن الاستعانة بها، حيث تضيف للتسريحة حالة من الحيوية، تضمن تجددها بصورة يومية.

– تسريحة الكروب التي لا يوجد بها فارق من المنتصف

2022-09-BeFunky-collage__-31

يتوقع لتلك التسريحة أن تبرز بشكل كبير أيضا في موسم الخريف القادم، وتتسم تلك التسريحة بكون خصل الشعر تبدو بشكل أشعث، ودون فارق في المنتصف، مع تصفيف الخصل في أي من الاتجاهين، لضمان الحصول على كثافة شعر جذابة.

– تسريحة البوب الحادة

2022-09-BeFunky-collage__-33

تلك التسريحة التي تتسم بخصلها المستقيمة الحادة التي تتدلى أطرافها في منسوب مكتمل هي واحدة من التسريحات الحاضرة بقوة، ويتوقع بروزها بشكل أكبر بالنسبة للنساء صاحبات الشعر القصير خلال الخريف المقبل. وعادة ما تكون خصل الشعر بها فوق منسوب الكتفين مباشرة، وعادة ما يكون هناك فارق في المنتصف لجعلها أكثر تميزا.

– تسريحة النجمة وينونا رايدر

2022-09-BeFunky-collage__-34

تسريحة مستوحاة من النجمة وينونا رايدر، وتتسم بخصلها القصيرة للغاية، ويتوقع أن تتزايد شعبيتها بشكل أكبر خلال الخريف القادم، لاسيما بين النساء صاحبات الشعر القصير. وهي تسريحة أنيقة ومتجددة للتخلص من الأثقال والأطراف غير المرغوب فيها.

– تسريحة Lobs المتحررة

2022-09-BeFunky-collage__-35

تتسم تلك التسريحة بوصول خصل الشعر فيها حتى الكتف مع بعض الهايلايت، والشيء المميز هو أنه يمكن تصفيفها دون الحاجة لأدوات التصفيف الحرارية، ويوصي الخبراء بضبط تلك التسريحة على طبيعتها لتجف الخصل في الهواء وتكون متحررة