ربطة شعر ذيل الحصان.. كيف تنفذينها في المنزل بكل أناقة؟
جمالك شعر
24 مايو 2022 7:05

ربطة شعر ذيل الحصان.. كيف تنفذينها في المنزل بكل أناقة؟

avatar أشرف محمد

بدأت تعود للواجهة من جديد صيحة ربطة شعر ذيل الحصان، واللافت أن مصممات أزياء من أمثال المصممة الأمريكية الشهيرة، توري بورش، شاركت هي الأخرى تلك الصيحة المميزة، باستعانتها بشريط بسيط ملفوف حول ذيل حصان لتضيف لمسة من الأنثوية للتشكيلات التي تقدمها.

ونوه خبراء الموضة والجمال بأن المميز في شريط أو ربطة ذيل الحصان هو أنه من السهل على أي امرأة تنفيذه في المنزل، لاسيما وأنه يضمن لها تحويل كامل إطلالتها للأحسن بشكل سريع.

ونستعرض معك فيما يأتي 3 نصائح تضمن لك استخدام شريط تسريحة ذيل الحصان على أفضل ما يكون، وهي:

خفض مستوى التسريحة

2022-05-BeFunky-collage-6-14

سواء كنت ستعتمدين تسريحة فارق على الجنب، فارق في المنتصف أو بلا فارق على الإطلاق، فما يتعين عليك فعله هو خفض مستوى تسريحة ذيل الحصان للحصول على إطلالة رومانسية أنيقة.

الاستعانة بشريط مصنوع من خامة ناعمة

2022-05-BeFunky-collage-7-16

يمكنك اختيار لون الشريط الذي ترغبينه، فالمسألة هنا اختيارية، ويمكنك بطبيعة الحال انتقاء اللون الذي ترينه مناسبا لك ولإطلالتك بشكل عام. وهناك من يفضّلن استخدام اللون الوردي، وهناك أخريات يفضلن تجربة ألوان أخرى، على حسب أذواقهن، لكن ما يجب عليك الالتزام به هو الاستعانة بشريط مصنوع من خامة ناعمة ليتناغم بسلاسة مع ذيل الحصان.

الاهتمام بالأطراف أو النهايات

2022-05-BeFunky-collage-8-14

بغض النظر عن نوع الشريط الذي ستستقرين على استخدامه أخيرا، فإنه يتعين عليك التأكد من قصه قبل ربطه، ويفضل قص الشريط بشكل قطري، لكن في حال أردت تجربة نمط مختلف، فيمنك طي النهايات إلى نصفين وتقطيعها بحيث تكون على شكل حرف V معكوس.

وحال لم يكن لديك في المنزل هذا النوع من الأشرطة التي يمكنك تجهيزها وتنسيقها بحيث تؤدي لك الغرض المطلوب في نهاية المطاف، فمن ثم يمكنك الإقدام على شراء شريط جاهز من أي متجر أو محل، وهو الأمر الذي من شأنه أن يوفر عليك عناء التجهيز، التقطيع والتنسيق.

ومن ثم يمكنك الالتزام بالنصائح السابقة عند استخدام الشريط لضمان إظهاره بأفضل صورة ممكنة مع تسريحة ذيل الحصان، التي يمكنك اعتمادها لأي مناسبة من المناسبات فيما هو قادم.