أفضل 10 قصات شعر لصاحبات الوجه الطويل
جمالك شعر
12 ديسمبر 2021 14:53

أفضل 10 قصات شعر لصاحبات الوجه الطويل

avatar أشرف محـمد

ربما تجد النساء صاحبات الوجه الطويلة أنفسهن في ورطة من وقت لآخر، لرغبتهن في اعتماد تسريحات شعر تناسب حجم أوجههن، ولهذا نجدهن يبحثن طوال الوقت عن أفضل القصّات التي تلائم شكل وجوههن، لضمان الظهور بإطلالات مناسبة على الدوام.

والحقيقة أن هناك بعض القصّات التي يمكن لهؤلاء النساء أن يقمن بتجربتها؛ إذ ستمنحهن أفضل الإطلالات وأجملها، لأنها ستكون متوافقة بشكل كبير مع أبعاد وجوههن.

ونستعرض فيما يأتي قائمة بأفضل 10 قصّات شعر تناسب صاحبات الوجه الطويل:

قصة الطبقات الطويلة

2021-12-best_haircuts_for_long_faces_Long_Layers

سبق أن تألقت بها النجمة، سارة جيسيكا باركر، وهي القصة التي تعتمد على إبراز طول الخصل، حيث تبدو تلك الطبقات الطويلة ملائمة للغاية مع أي امرأة وجهها طويل.

قصة الغرة الممتلئة

2021-12-best_haircuts_for_long_faces_Full_Bangs

وهي حيلة أخرى يمكنها موازنة ملامح الوجه الطويل، حيث يمكن لضبط غرة الشعر الأمامية أن تضيف لنسق الوجه بشكل عام؛ لأنها تجعل جبهة الرأس تبدو أقصر بشكل واضح، وهو ما يزيد من جمال التسريحة وملاءمتها لشكل الوجه لو كان طويل الحجم والأبعاد.

قصة البيكسي

2021-12-best_haircuts_for_long_faces_Pageboy_Pixie

سبق أن تألقت بها النجمة تيرا بانكس، ورغم أنها تعتمد على خصل الشعر القصيرة، لكنها تعد خيارا أنيقا للنساء صاحبات الوجه الطويل، وتعمل تلك القصة بشكل مميز للغاية حين تكون خصل المرأة كثيفة بسبب الحجم الذي يكون موجودا بداخلها.

قصة بلانت بوب

2021-12-best_haircuts_for_long_faces_Blunt_Bob

سبق أن اعتمدتها النجمة، جريتا لي، وهي قصة تعنى بتعزيز شكل الوجه وضبط أبعاده بشكل متناسب، لأنه كلما زاد حجم الشعر على الجانبين، تحسن شكل الوجه عموما.

قصة البوب المحكمة

سبق أن تألقت بها أكثر من مرة النجمة، تايلور سويفت، وما يميزها هو الغرة الأمامية التي تتدلى على جبهة الرأس، فضلا عن تأطير كامل الوجه بحدود القصة من كل الزوايا.

قصة الشعر الكثيف الضخم

2021-12-best_haircuts_for_long_faces_Textured_Bob

سبق أن تألقت بها النجمة، كيلي رولاند؛ إذ تعمل تلك التسريحة على تعزيز شكل الوجه الطويل؛ لأنها توازن أبعاده بفضل كثافة الشعر والخصل وتوزيعها شكل الوجه.

قصة الـ Lob ذات الطبقات

2021-12-best_haircuts_for_long_faces_Voluminous_Texture

وهي القصة التي تعتمد على عمل طبقات طويلة من الخصل بزوايا قصيرة لإبراز خدود الوجنتين والذقن، وسبق أن تألقت بها النجمة، أليكسا تشانغ، حيث إن ضبط تلك التسريحة كما ينبغي أمر من شأنه أن يعزز شكل الوجه الطويل ويبرزه في صورة جيدة.

قصة التمويجات الكاملة

2021-12-best_haircuts_for_long_faces_Layered_Lob

الحجم والملمس هما العوامل الذهبية التي تضمن إظهار الوجه الطويل بشكل مميز وأنيق لأنهما يضيفان عرضا إضافيا للوجه من كلا الجانبين؛ ما يجعل الوجه بشكل أفضل.

قصة سايد سويبت

2021-12-best_haircuts_for_long_faces_Full_Curls

تعد واحدة من أبرز القصات التي تناسب شكل الوجه الطويل أو المستطيل؛ إذ تبرز عرض عظام الوجنتين، وهو ما يجعل شكل الوجه أفضل عموما، خاصة لو أضيفت تمويجات فضفاضة لتلك التسريحة؛ إذ ستكون النتيجة أفضل بشكل أوضح بالفعل.

قصة Shullet

2021-12-best_haircuts_for_long_faces_Side-Swept

تعنى تلك القصة بتوفير ملس وحجم كبيرين لخصل الشعر الناعمة، وهو ما يجعل منها قصة مثالية ومميزة للنساء صاحبات الوجه الطويل، وسبق أن تألقت بها عارضة الأزياء، باربي فيريرا، ويمكن الاطلاع على الصور التي ظهرت بها بتلك القصة لاكتشافها.