قصات شعر سترينها في كل مكان خلال فصل شتاء 2021

شعر

قصات شعر سترينها في كل مكان خلال فصل شتاء 2021

تظهر كل فترة مجموعة صيحات واتجاهات جديدة في عالم تسريحات الشعر، وبطبيعة الحال، يتسابق خبراء تصفيف الشعر فيما بينهم للتركيز على أفضل وأجمل تلك التسريحات، ونستعرض فيما يأتي 5 قصات سيبرزن في كل مكان خلال شتاء 2021: تسريحة الشعر القصير "البوب" رغم ترك كثير من النساء خصل شعرهن تطول بعض الشيء، لكنهن يغيرن آراءهن ويقررن قصه وتقصيره في كل مرة يعدن فيها لصالون تصفيف الشعر، ويتوقع لهذا السبب أن تبرز قصة "بوب" الخاصة بالشعر القصير المحكم مرة أخرى في شتاء 2021، لاسيما وأن ملمس الشعر في تلك التسريحة يجعلها تبدو لامعة، لكن بطريقة ليست كلاسيكية. ويمكن الاستعانة برذاذ أو معجون

تظهر كل فترة مجموعة صيحات واتجاهات جديدة في عالم تسريحات الشعر، وبطبيعة الحال، يتسابق خبراء تصفيف الشعر فيما بينهم للتركيز على أفضل وأجمل تلك التسريحات، ونستعرض فيما يأتي 5 قصات سيبرزن في كل مكان خلال شتاء 2021:

تسريحة الشعر القصير "البوب"

img

رغم ترك كثير من النساء خصل شعرهن تطول بعض الشيء، لكنهن يغيرن آراءهن ويقررن قصه وتقصيره في كل مرة يعدن فيها لصالون تصفيف الشعر، ويتوقع لهذا السبب أن تبرز قصة "بوب" الخاصة بالشعر القصير المحكم مرة أخرى في شتاء 2021، لاسيما وأن ملمس الشعر في تلك التسريحة يجعلها تبدو لامعة، لكن بطريقة ليست كلاسيكية. ويمكن الاستعانة برذاذ أو معجون تصفيف يناسب تلك التسريحة، بوضع كميات صغيرة منه على الشعر الجاف، لجعله يبدو في أفضل حالاته.

تسريحة الطبقات الخفية

img

يجب أن تعلم كل امرأة تحب الشعر الطويل أن تسريحة الطبقات الخفية "غير المرئية" يمكنها أن تضيف لحركة وحيوية شعرها الطويل وتخلصه من الأطراف الهزيلة، والمميز أنه يمكن تطبيق تلك التسريحة مع كافة أنواع الشعر، بمختلف مستويات ملمسها، والهدف أو الغرض الوحيد منها بالفعل هو إزالة الوزن من الشعر، وجعله أكثر نعومة وخفة، وهو ما تصبو إليه كثير من النساء لتعزيز مظهرهن.

تسريحة الشعر المجعد

img

المميز في تلك التسريحة المستوحاة من سبعينيات القرن الماضي هو أن طبقاتها الكثيفة تتناغم بشكل جيد مع أو بدون الغرة، كما أنها تتواءم بشكل مميز مع كافة أنواع الشعر والأطوال تقريبا، ناهيك عن كافة احتمالات التصفيف. ولك أن تعلمي أن ضبط تلك التسريحة أمر يساعد على إبراز ملامح وجهك لضمان أفضل إطلالة ممكنة.

تسريحة شعر "راشيل" العصرية

img

نعم، هي التسريحة التي تألقت بها النجمة جينفر آنيستون في مسلسل "الأصدقاء" خلال تسعينيات القرن الماضي، وتتألف تلك التسريحة من طبقات كلاسيكية مُحَدِّدَة للوجه، وتتسم بما تقدمه من أناقة متجددة لوجه المرأة، مع اختلاف الزمن والسنوات.

تسريحة غرة السبعينيات