مصفف الشعر أسامة سلوم يكشف الفرق بين الكريانتين والبروتين

شعر

مصفف الشعر أسامة سلوم يكشف الفرق بين الكريانتين والبروتين

تحدث مصفف الشعر السوري أسامة سلوم عن تسريحات الشعر، وألوانه الرائجة لهذا الصيف. وأوضح في حديث مع موقع "فوشيا" بعض الأمور والأدوات التي يتم استخدامها في الشعر وتضرّ به، على عكس ما تظنه بعض السيدات. وتضر كثرة الصبغات والميش وبعض المواد الشعر، لذلك ينصح بالاعتدال خلال استخدام هذه المواد، وتعديل لون الشعر. كما تحدث مصفف الشعر السوري عن الفارق بين الكريانتين والبروتين، وكذلك الفارق بين البروتين والكرياتين، وقال إنها مواد تشبه بعضها لكن البروتين يمنح حيوية أكثر للشعر. وحول التسريحات الرائجة لصيف2021 قال سلوم إنه لا توجد موضة رائجة لكن أكثر السيدات يسعين إلى الشعر القصير. وعن أكثر ما يضر

تحدث مصفف الشعر السوري أسامة سلوم عن تسريحات الشعر، وألوانه الرائجة لهذا الصيف. وأوضح في حديث مع موقع "فوشيا" بعض الأمور والأدوات التي يتم استخدامها في الشعر وتضرّ به، على عكس ما تظنه بعض السيدات.

وتضر كثرة الصبغات والميش وبعض المواد الشعر، لذلك ينصح بالاعتدال خلال استخدام هذه المواد، وتعديل لون الشعر.

كما تحدث مصفف الشعر السوري عن الفارق بين الكريانتين والبروتين، وكذلك الفارق بين البروتين والكرياتين، وقال إنها مواد تشبه بعضها لكن البروتين يمنح حيوية أكثر للشعر.

وحول التسريحات الرائجة لصيف2021 قال سلوم إنه لا توجد موضة رائجة لكن أكثر السيدات يسعين إلى الشعر القصير. وعن أكثر ما يضر الشعر أشار إلى استخدام بعض الأمور مثل البيبي ليس والفير والسيشوار، ناصحاً السيدات بالابتعاد عنها لأنها تؤذي الشعر وتففده حيويته مع الزمن.

وعن بعض الأمور التي ينصح باستخدامها قال إن الزيوت مفيدة للشعر، وهي تعالجه، منوهاً لضرورة العناية بالشعر خاصة بالنسبة للسيدات اللواتي يستخدمن الصبغات، ويعملن على تغيير لون شعرهن باستمرار.

وحول مميزات عروس 2021 قال إنها تتميز بالبساطة، وفضل أن تبتعد العروس عن تسريحات معينة ذكرها خلال الفيديو.

وعن الألوان؛ أوضح بأنه لا يوجد لون واحد معين يجب على العروس أن تضعه إنما انتشرت العديد من الألوان المناسبة للعروس في ليلة الزفاف منها البني النحاسي، والأحمر بعيدا عن ألوان البلاتيني والأزرق والأبيض.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً