ألوان الشعر الدارجة في خريف 2021
ألوان الشعر الدارجة في خريف 2021ألوان الشعر الدارجة في خريف 2021

ألوان الشعر الدارجة في خريف 2021

رغم أننا ما زلنا في فصل الصيف الذي نستمتع فيه بطول فترة النهار للقيام بعديد النشاطات التي تتطلب الظهور بنوعيات معينة من الملابس وتسريحات الشعر، إلا أن البعض بدأ يجهز من الآن لموسم فصل الخريف، الذي تنخفض فيه درجة الحرارة نوعا ما، وتُخَصَّص له صيحات على صعيد الأزياء وكذلك تسريحات الشعر.

وبينما بدأت تظهر بعض الأفكار والتصورات الخاصة بأحذية الرقبة الجديدة، صيحات المكياج وأمور أخرى، فإن الكل يترقب ما ستسفر عنه اتجاهات الموضة بشأن ألوان الشعر التي ستكون دارجة بشكل كبير لموسم خريف 2021، وهو ما يراقبه كثيرون الآن عن كثب، لمعرفة الألوان التي ستكون مناسبة ومختلفة هذا الخريف.

وما بدا واضحا هو أن الاتجاه المتعلق بالألوان الدافئة سيكون الاتجاه السائد والمهيمن بشكل كبير هذا الخريف؛ إذ يتوقع أن تختلف الاتجاهات هذا العام، بعد سنوات من سيطرة اللون الأشقر الثلجي والهايلايتس الرمادية، وينتظر أن تهيمن على الاتجاهات القادمة لفصل الخريف المزيد من درجات لون الكراميل واللون النحاسي.

وعلق على ذلك كريس لي، خبير تلوين الشعر بأحد صالونات التجميل في لوس أنغلوس، بقوله "بدأت أرى أعدادا متزايدة من النساء يعتمدن الألوان الدافئة، وهو ما يجعل بشرتهن تبدو أكثر توهجا، وأتصور أن سبب هذا التحول هو الرغبة في الحصول على إطلالة أكثر رقة، خاصة مع إغلاق الصالونات بسبب جائحة كورونا".

وفيما يلي قائمة بألوان الشعر التي ستكون دارجة في خريف 2021:

الأشقر العسلي


وهو لون يبدو مميزا ومناسبا، ويمكن لأي امرأة شعرها أشقر أن تجربه دون خوف؛ لأنه من نوعية الألوان الدافئة التي ستساعد على تعزيز شكل الشعر وجماله.

درجات اللون النحاسي


يمكن للهايلايتس نحاسية اللون أن تعمل على تفتيح كامل الوجه بالنسبة للنساء ذوات الشعر الداكن طبيعيا، ويمكنهن تجربة الدرجات النحاسية دون خوف هذا الخريف.

البلياج البرونزي


وهو خيار مناسب للنساء ذوات البشرة السمراء؛ إذ يساعد على تعزيز مظهرهن وزيادة ألقهن بصورة كبيرة، ويمكنهن تجربته هذا الخريف لتحسين مظهر الشعر بسلاسة.

الأسمر الخليط


يمكنك الاحتفاظ بلون شعرك الأساسي دافئا مع قيامك في الوقت نفسه بإضافة قليل من الهايلايتس هادئة اللون في كافة الأنحاء بهدف إبراز شعرك ومنحه مزيدا من الأبعاد.

الأحمر الخمري


وهو اللون الأكثر طلبا، ويبدو مناسبا ومميزا بالنسبة لفصل الخريف؛ إذ يمنح الشعر حالة من الحيوية، ويضمن ظهور التسريحة بشكل غاية في التميز، الجمال والثراء.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com