المصفف طارق مارديني ينتقد تصرفات بعض الفنانين الشباب

شعر

المصفف طارق مارديني ينتقد تصرفات بعض الفنانين الشباب

كشف مصفف الشعر السوري طارق مارديني، عن إطلالات جديدة ومختلفة، سيتابعها الجمهور في مسلسل البيئة الشامية "بروكار" بجزئه الثاني، وهو من تأليف سمير هزيم، وإخراج محمد زهير رجب، وإنتاج قبنض ميديا. وأضاف مارديني في حديث مع موقع "فوشيا" أن الجزء الثاني سيحمل مفاجآت على صعيد الإطلالة، وخاصة بالنسبة للسيدات وبطلات العمل، اللواتي تتغير أحوالهن، ولا بد أن يؤثر هذا على الإطلالة، إضافة إلى دخول شخصيات جديدة لسيدات تحاربن المستعمر، وهو ما يجب أن يظهر على الإطلالة أيضًا. ومن التسريحات التي اختارها لبعض الشخصيات، وما عرف خلال الأعوام التي يتحدث عنها العمل، هي الويفي. واستنكر مارديني ما يقوم به بعض الفنانين

كشف مصفف الشعر السوري طارق مارديني، عن إطلالات جديدة ومختلفة، سيتابعها الجمهور في مسلسل البيئة الشامية "بروكار" بجزئه الثاني، وهو من تأليف سمير هزيم، وإخراج محمد زهير رجب، وإنتاج قبنض ميديا.

وأضاف مارديني في حديث مع موقع "فوشيا" أن الجزء الثاني سيحمل مفاجآت على صعيد الإطلالة، وخاصة بالنسبة للسيدات وبطلات العمل، اللواتي تتغير أحوالهن، ولا بد أن يؤثر هذا على الإطلالة، إضافة إلى دخول شخصيات جديدة لسيدات تحاربن المستعمر، وهو ما يجب أن يظهر على الإطلالة أيضًا.

ومن التسريحات التي اختارها لبعض الشخصيات، وما عرف خلال الأعوام التي يتحدث عنها العمل، هي الويفي.

واستنكر مارديني ما يقوم به بعض الفنانين الشباب المستجدين في العمل الفني، من ناحية بحثهم عن الجمال، وعن صورتهم، بعيدًا عن العمل الفني، وإتقان الشخصية من ناحية الشكل. وقال: "التعامل مع جميع الممثلين يتكلل بالرقي والاحترام، وخاصة المخضرمين منهم والنجوم، لكن البعض من الممثلين الجدد، وبعض الممثلات الشابات يأتون بصورة لأصمم لهم إطلالة تشبههم، حتى لو لم تكن تناسب الدور، وهذا الأمر لا يفعله النجوم الكبار الذين يحترمون عملهم".

وشرح مارديني، أبرز متاعب مهنته لدى العمل في الدراما، ومفارقاتها، وأهمية تصميم إطلالات مناسبة لأي عمل درامي، كما وجه نصيحته للفنانات، بعد القيام ببعض الأمور التي تخص الشعر، بهدف الحفاظ عليه.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً