فرق الشعر الذي يناسب شكل وجهك

شعر

فرق الشعر الذي يناسب شكل وجهك

ربما تلعب بعض العوامل دورا كبيرا في تحديد فرق الشعر الذي يكون مناسبا لشكل وجهك، فالمسألة يجب ألّا تتم بعشوائية، بل يجب أن تتم وفقا لمجموعة من الأسس، مثل ملامح الوجه التي تودين إبرازها، وغير ذلك من العوامل التي تتحكم في الأمر. ودون الخوض كثيرا في تفاصيل قد لا توضح المقصود بالشكل المطلوب، فإننا نستعرض معك فيما يلي أمثلة تبين لك فروق الشعر التي تبدو مناسبة لك حسب وجهك. إن كان وجهك دائريا، فيمكنك تجربة فرق الشعر الجانبي إن كنت تمتلكين وجها دائري الشكل، فيمكنك تجربة فرق الشعر الجانبي، هذا الذي سبق أن ظهرت به النجمة ايما ستون. فالخصل الطويلة

ربما تلعب بعض العوامل دورا كبيرا في تحديد فرق الشعر الذي يكون مناسبا لشكل وجهك، فالمسألة يجب ألّا تتم بعشوائية، بل يجب أن تتم وفقا لمجموعة من الأسس، مثل ملامح الوجه التي تودين إبرازها، وغير ذلك من العوامل التي تتحكم في الأمر.

ودون الخوض كثيرا في تفاصيل قد لا توضح المقصود بالشكل المطلوب، فإننا نستعرض معك فيما يلي أمثلة تبين لك فروق الشعر التي تبدو مناسبة لك حسب وجهك.

إن كان وجهك دائريا، فيمكنك تجربة فرق الشعر الجانبي

img

إن كنت تمتلكين وجها دائري الشكل، فيمكنك تجربة فرق الشعر الجانبي، هذا الذي سبق أن ظهرت به النجمة ايما ستون. فالخصل الطويلة التي تحدد شكل الوجه يمكن أن تنحف الجزء العريض من الخدين وتزيد الحجم من الأساس لخلق مزيد من التناسق.

إن كان وجهك بيضاويا، فيمكنك تجربة فرق الشعر من المنتصف

img

الحقيقة أنه يبقى بمقدورك على الدوام عمل فرق الشعر بأية طريقة، ولن تشعري بمشاكل في ذلك، ولهذا يمكنك التجديد والتغيير في مكان الفرق من وقت لآخر. ويمكنك أخذ النجمة ريهانا كمثال، حيث تمتلك وجها بيضاويا، ولا تمل من تجربة مختلف الصيحات والأشكال، لكن كبداية، يمكنك بالتأكيد تجربة فرق الشعر من المنتصف.

إن كان وجهك مربعا، فيمكنك تجربة فرق الشعر الجانبي العميق

img

بغض النظر عن طول أو ملمس الشعر، يعتبر فرق الشعر الجانبي العميق من الخيارات الرائعة للوجوه ذات الشكل المربع. فقط ما يجب عليك القيام به هو التأكد من أن أطراف الشعر مدببة، بحيث لا يبدو الشعر ثقيلا ومثقلا، وبالتالي يبرز وجهك.

إن كان وجهك على شكل قلب، فيمكنك تجربة أي فرق شعر جانبي

img

ما يتعين عليك أن تعرفيه هنا هو أن فروق الشعر الجانبية تتميز بتنوعها الشديد، وهو ما يمكنك أن تلحظيه بما تفعله النجمة ريز ويذرسبون على مدار السنوات، حيث سبق لها الظهور بفروق شعر جانبية عديدة، وما يجب أن تعرفيه هو أن الامتلاء الإضافي للفرق الجانبي يساعد على عمل توازن في الشكل مع الجبهة والذقن.

إن كان وجهك مستطيلا، فيمكنك التفكير أكثر في الغرة

img

بالنسبة لصاحبات الوجه المستطيل، يكون الأمر مرتبطا أكثر لديهن بشكل الغرة وليس بفرق شعر الرأس، حيث يمكن للغرة الطويلة، المستقيمة، الحاجبة أو المتبلدة أن تحدث توازنا مع ملامح الوجه التي تكون حادة بعض الشيء في الوجه المستطيل.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً