المصفف أنس البوشي: علاقتي الجيدة بالنجمات ساعدتني في عملي

شعر

المصفف أنس البوشي: علاقتي الجيدة بالنجمات ساعدتني في عملي

تحدث مصفف الشعر السوري أنس البوشي، عن تجربته في عالم الموضة والأزياء، والجانب المتعلق بالنجوم والفنانين، وآلية العمل معهم خلف الكواليس واختلاف التجربة بين فنان وآخر. مبينًا في حديث مع موقع فوشيا، أن العمل مع الفنانين لا يخلو من النقاشات وتبادل الآراء، للوصول إلى إطلالة معينة ترضي الفنان، ومسؤولي إطلالته، والجمهور أيضًا. وأوضح أنس أن لكل فنانة هوية بصرية خاصة بها، سواء من طريقة تسريحات الشعر، الألوان، المكياج وأشكاله، حيث تساعده صداقته مع الفنانة لكسر حاجز الحوار، ومنحه راحة في التعامل والوصول إلى ما يريده. وعن رأيه بالتسريحات اليومية البعيدة عن أي مناسبة فنية أو اجتماعية، قال أنس البوشي، إنه

تحدث مصفف الشعر السوري أنس البوشي، عن تجربته في عالم الموضة والأزياء، والجانب المتعلق بالنجوم والفنانين، وآلية العمل معهم خلف الكواليس واختلاف التجربة بين فنان وآخر. مبينًا في حديث مع موقع فوشيا، أن العمل مع الفنانين لا يخلو من النقاشات وتبادل الآراء، للوصول إلى إطلالة معينة ترضي الفنان، ومسؤولي إطلالته، والجمهور أيضًا.

وأوضح أنس أن لكل فنانة هوية بصرية خاصة بها، سواء من طريقة تسريحات الشعر، الألوان، المكياج وأشكاله، حيث تساعده صداقته مع الفنانة لكسر حاجز الحوار، ومنحه راحة في التعامل والوصول إلى ما يريده.

وعن رأيه بالتسريحات اليومية البعيدة عن أي مناسبة فنية أو اجتماعية، قال أنس البوشي، إنه يفضل البساطة حتى تشبه السيدة نفسها، بعيدًا عن المبالغة التي لا تحتملها الإطلالات اليومية.

وعن صيف 2021، قال أنس البوشي، إن معظم الألوان الشائعة للموسم الصيفي، هي الأشقر الهادئ، الترابي، البيج، والألوان الخاصة بالصيف، إذ تكون البساطة عنوانها، كما تحدث عن مميزات عروس هذا الصيف.

وشدد البوشي على دور وأهمية الوعي في مجال الجمال بشكل عام، وقال إن فتيات هذا العصر يمتلكن وعيًا كاملًا لما يفعلنه، وذلك بفضل مواقع التواصل الاجتماعي، وكل ما تقدمه من نماذج مختلفة حول العالم.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً