جبران خباز يتحدث عن تسريحات 2021.. ويؤكد: هذه الأساليب تضر بالشعر

شعر

جبران خباز يتحدث عن تسريحات 2021.. ويؤكد: هذه الأساليب تضر بالشعر

كشف مصفف الشعر السوري جبران خباز عن وجود فرق كبير بين البروتين والكرياتين والكولاجين، وأسباب استخدام كل منها. وأضاف خباز في حديث مع موقع "فوشيا" أن هناك ضعفا في ثقافة النساء حول طريقة الاعتناء بشعرهن، وضرورة ذهابهن إلى صالونات التجميل من أجل القيام بحمامات الكريم والزيوت الخاصة بتقوية الشعر؛ ما يجعل شعرهن يتعب مع مرور الوقت دون انتباههن لذلك. إضافة إلى حديثه عن أبرز الأسباب الأخرى التي تضرّ الشعر بشكل عام، وأساليب شائعة تستخدمها السيدات لم ينصح بها. ولفت خباز إلى أنه عند صبغ الشعر في عمر مبكر قبل ظهور الشيب، يحرّض صباغ الميلانين المسؤول عن إظهار الشيب في الشعر،

كشف مصفف الشعر السوري جبران خباز عن وجود فرق كبير بين البروتين والكرياتين والكولاجين، وأسباب استخدام كل منها.

وأضاف خباز في حديث مع موقع "فوشيا" أن هناك ضعفا في ثقافة النساء حول طريقة الاعتناء بشعرهن، وضرورة ذهابهن إلى صالونات التجميل من أجل القيام بحمامات الكريم والزيوت الخاصة بتقوية الشعر؛ ما يجعل شعرهن يتعب مع مرور الوقت دون انتباههن لذلك. إضافة إلى حديثه عن أبرز الأسباب الأخرى التي تضرّ الشعر بشكل عام، وأساليب شائعة تستخدمها السيدات لم ينصح بها.

ولفت خباز إلى أنه عند صبغ الشعر في عمر مبكر قبل ظهور الشيب، يحرّض صباغ الميلانين المسؤول عن إظهار الشيب في الشعر، مشيرا إلى أن إدخال خصل بالشعر أفضل وأخف لعدم تغيير لون الشعر من الجذر.

وفي الحديث عن ما هو رائج في موسم 2021، بيّن جبران خباز أن الموضة تتطور وتتجه لما هو بسيط في المكياج وتسريحات الشعر وإطلالة العروس، وفقا للنمط الأوروبي المنتشر حاليًا، حيث إن إطلالة العروس اتجاه للبساطة والخفة، وقصات الشعر لم تعد على طول واحد.

وأكد أن ألوان الشعر البرتقالي والفضي والأخضر والأحمر والأزرق موجودة ورائجة، لكن خارج الوطن العربي، مشيرا إلى أنها حالة فنية جميلة، لكنه يميل إلى اللون النحاسي والكاراميل والقريبة من الأحمر.

ووجه خباز نصيحة لكل السيدات عبر موقع "فوشيا" قائلا لهن إنه من الضروري الاهتمام بالشعر بشكل دائم؛ إذ يجب على السيدة زيارة صالون التجميل كل 20 يوما مرة واحدة، وأن تقص شعرها كل شهرين مرة، إضافةً إلى عدم إهمالها لشعرها وتعتني به من خلال الكريمات والزيوت، التي تناسب طبيعة شعرها ليبقى صحيا.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً