طارق عيسى عن تسريحات الشعر: الرائج يجعل المصففين يغلقون صالوناتهم

شعر

طارق عيسى عن تسريحات الشعر: الرائج يجعل المصففين يغلقون صالوناتهم

قال مصفف الشعر طارق عيسى إن ما هو رائج من التسريحات اليومية المناسبة للسيدات بعيداً عن الحفلات والمناسبات سيجعل مصففي الشعر يغلقون صالوناتهم كونها تسريحات بسيطة جداً، وطبيعية، وبعيدة عن الإطلالات التي تُصمم في صالونات التجميل. وأضاف عيسى في حديث مع "فوشيا" أن الأمر ذاته ينطبق على طريقة المكياج البسيطة التي لا تظهر وجود مكياج أبداً مع الاعتماد على الألوان الترابية الفاتحة جداً والماسكرا والبلاشر والكونتورينغ فقط. وشرح عيسى دور ووظيفة مواد الكرياتين والبروتين والكولاجين والبوتوكس التي توضع على الشعر، والفارق بين الصبغة والميش للشعر، حيث يعود الأمر إلى طبيعة الشعر كون هناك فتيات تلوّن شعرها كل شهر دون أن

قال مصفف الشعر طارق عيسى إن ما هو رائج من التسريحات اليومية المناسبة للسيدات بعيداً عن الحفلات والمناسبات سيجعل مصففي الشعر يغلقون صالوناتهم كونها تسريحات بسيطة جداً، وطبيعية، وبعيدة عن الإطلالات التي تُصمم في صالونات التجميل.

وأضاف عيسى في حديث مع "فوشيا" أن الأمر ذاته ينطبق على طريقة المكياج البسيطة التي لا تظهر وجود مكياج أبداً مع الاعتماد على الألوان الترابية الفاتحة جداً والماسكرا والبلاشر والكونتورينغ فقط.

وشرح عيسى دور ووظيفة مواد الكرياتين والبروتين والكولاجين والبوتوكس التي توضع على الشعر، والفارق بين الصبغة والميش للشعر، حيث يعود الأمر إلى طبيعة الشعر كون هناك فتيات تلوّن شعرها كل شهر دون أن يتلف بينما هناك فتيات يتأثرن بتلك المواد، ناصحاً إياهن ألا يتبعن الموضة فيما لو لم تناسبهن.

وعن المواد التي قد تسبب الضرر للشعر ولا يفضّل استخدامها على صعيد الفنانات والسيدات بشكل عام،  نصح عيسى باستخدام الشعر المستعار للفنان نظرا لكثرة العمل على الإطلالات والتسريحات خلال المسلسل الفني. مقدما نصيحته في هذا المجال.

وحول ما هو رائج من ألوان لموسم صيف 2021 اختار عيسى ألوان الأشقر والرمادي الذي يكون حاضراً في كل عام، إضافةً إلى النحاسي. ومن ناحية المكياج نوّه إلى أنه فيما لو لم تكن بشرة الفتاة تحتاج إلى الماكياج فلتبتعد عنه.

ونصح عيسى السيدات في ختام اللقاء بأن يعتمدن على ما يليق بهن وعدم اللحاق بمركب التريندات، طالباً منهن توجيه التساؤل للمتخصصين فيما لو لم يدركن ذلك وحدهن.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً