الأزرق بينها.. إليك موضة ألوان الشعر في صيف 2021

شعر

الأزرق بينها.. إليك موضة ألوان الشعر في صيف 2021

ترغب السيدات بين الحين والآخر في تغيير لون شعرهن، وذلك لمواكبة خطوط الموضة، وتبحث معظمهن عن أكثر ألوان الشعر رواجًا، ومن ثم تبدأ السيدة بالبحث عن اللون الذي يتوافق مع لون بشرتها، وذلك لتظهر بشكل لائق أمام الجميع. لذلك، سنستعرض في السطور القادمة بعض صيحات ألوان الشعر، التي ستكون هي الأبرز لصيف 2021. اللون النحاسي ظهرت موضة الشعر النحاسي بشكل كبير في الآونة الأخيرة، وكان لون الأحمر المائل للبرتقالي هو الأكثر رواجًا لصيف 2021، فهو لون حيوي يناسب أجزاء فصل الصيف. والمميز هذا العام، أن لون الشعر النحاسي سيكون رائجًا بدرجات فاتحة وداكنة، كي تتناسب مع لون بشرة جميع السيدات،

ترغب السيدات بين الحين والآخر في تغيير لون شعرهن، وذلك لمواكبة خطوط الموضة، وتبحث معظمهن عن أكثر ألوان الشعر رواجًا، ومن ثم تبدأ السيدة بالبحث عن اللون الذي يتوافق مع لون بشرتها، وذلك لتظهر بشكل لائق أمام الجميع.

لذلك، سنستعرض في السطور القادمة بعض صيحات ألوان الشعر، التي ستكون هي الأبرز لصيف 2021.

اللون النحاسي

img

ظهرت موضة الشعر النحاسي بشكل كبير في الآونة الأخيرة، وكان لون الأحمر المائل للبرتقالي هو الأكثر رواجًا لصيف 2021، فهو لون حيوي يناسب أجزاء فصل الصيف. والمميز هذا العام، أن لون الشعر النحاسي سيكون رائجًا بدرجات فاتحة وداكنة، كي تتناسب مع لون بشرة جميع السيدات، سواء كانت بشرتهن سمراء أو بيضاء.

اللون الأسود

img

عادت صيحة لون الشعر الأسود، لتكون ضمن أكثر ألون الشعر رواجًا لصيف 2021، ويمتاز اللون الأسود بأنه بتناسب مع جميع أنواع الشعر، سواء الناعم أو الكيرلي أو المجعد، كما أنه من الألوان المثالية لجميع درجات البشرة، إن كانت البيضاء أو الحنطية أو السمراء.

الجذور الداكنة

img

يعتبر الدمج بين لونين من أحدث صيحات ألوان الشعر لصيف 2021، كما أن هذه الطريقة تساعد على تفتيح لون البشرة؛ إذ يمكنكِ الدمج بين الألوان الداكنة والفاتحةـ مثلًا أن تكون الجذور ذات اللون البني الداكن والشعر مصبوغة باللون الأشقر، وقد اختارت الكثير من النجمات ومدونات الموضة هذه الصيحة.

اللون الأشقر

img

يعد اللون الأشقر الفاتح من الدرجات الرائجة بشكل كبير، ضمن موضة ألوان صبغات شعر صيف 2021. فتنوع ظهوره عند تغيير لون الشعر بأكمله، وأيضًا مع خصلات الشعر بطريقة الأومبري المتدرجة. ويُعد اللون الاشقر مناسبًا لصاحبات البشرة البيضاء.

اللون الأزرق

img

خطفت أنظارنا العام الماضي موضة ألوان صبغات الشعر بدرجات الأحمر والزهري، لتعود هذه الصيحة هذا العام بلون مختلف وهو الأزرق، والتي يمكن أن تقع في حبه كل امرأة جريئة وتعشق التغيير ولفت الانتباه. كما أن هذا اللون يناسب القتيات صاحبات البشرة الفاتحة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً