شعر

3 نصائح تصححين بها طريقة غسل شعرك

بالرغم من أن مهمة غسل الشعر تبدو بسيطة يمكن أن تتعلمها الفتاة من أمها وجدتها منذ الطفولة، إلّا أن خبيرة الشعر في موقع ريد أونلاين، فيلوسيتي نيكول، تخالف هذا الانطباع الشائع وترى أن معظم الفتيات ترتكبن أخطاء متوارثة وحان وقت تصحيحها. عندما غردت نيكول بهذه القناعة تلقت أكثر من 2600 إعجاب تؤيد صحة ما جاءت به، وتفاعل المتابعون قائلين إنهم طبقوا نصائحها ولاحظوا الفرق. تختصر الخبيرة في موقع ريد أونلاين تجربتها بـ 3 نصائح: - ضرورة غسل الشعر بالشامبو مرتين. موضحة أن المرة الأولى تنظف الشعر من جميع الزيوت المتراكمة عليه والمرة الثانية هي عملية الغسل الحقيقية. - النصيحة الثانية

بالرغم من أن مهمة غسل الشعر تبدو بسيطة يمكن أن تتعلمها الفتاة من أمها وجدتها منذ الطفولة، إلّا أن خبيرة الشعر في موقع ريد أونلاين، فيلوسيتي نيكول، تخالف هذا الانطباع الشائع وترى أن معظم الفتيات ترتكبن أخطاء متوارثة وحان وقت تصحيحها.

عندما غردت نيكول بهذه القناعة تلقت أكثر من 2600 إعجاب تؤيد صحة ما جاءت به، وتفاعل المتابعون قائلين إنهم طبقوا نصائحها ولاحظوا الفرق.

تختصر الخبيرة في موقع ريد أونلاين تجربتها بـ 3 نصائح:

img

- ضرورة غسل الشعر بالشامبو مرتين.

موضحة أن المرة الأولى تنظف الشعر من جميع الزيوت المتراكمة عليه والمرة الثانية هي عملية الغسل الحقيقية.

- النصيحة الثانية هي أن تضعي الشامبو على فروة الرأس فقط 

تقول نيكول إنه عند صب الماء على الرأس يمر الشامبو خلال المنتصف والأطراف

وبعد ذلك ضعي البلسم على منتصف ونهايات الشعر واستخدمي أصابعك أو المشط لفك تشابك الشعر أثناء الاستحمام في مرحلة استخدام البلسم.

- نصيحة ثالثة وهي غسل الشعر مرتين إلى ثلاث مرات أسبوعيا فقط؛ لأن كثرة الغسل فد تسبب إتلاف شعركِ.

img

 

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً