قصات الشعر الأكثر شعبية في ربيع 202...

شعر

قصات الشعر الأكثر شعبية في ربيع 2021

يحل فصل الربيع، ومعه يحل التغيير والتجديد في كل شيء من حولنا، وبطبيعة الحال، لا تفوت المرأة العصرية الأنيقة تلك الفرصة للظهور بإطلالة جديدة ومختلفة. ولعل من أبرز السمات التي تهتم المرأة بتغييرها من وقت لآخر هي تسريحة شعرها؛ إذ تحرص باستمرار على مواكبة أحدث الصيحات والاتجاهات بهذا الشأن. ونستعرض فيما يأتي قائمة بأبرز قصّات الشعر المتوقع رواجها بشكل كبير في ربيع 2021 استنادا لآراء خبراء تصفيف الشعر وكذلك رواد الموضة والأناقة على إنستغرام: تسريحة الشعر المقسمة طبقاته إلى قطع مميزة ربما نتيجة لما فرضته علينا جائحة كورونا من تدابير وتغييرات، دفعت أغلبنا لمباشرة أعماله من المنزل، عبر بعض برامج

يحل فصل الربيع، ومعه يحل التغيير والتجديد في كل شيء من حولنا، وبطبيعة الحال، لا تفوت المرأة العصرية الأنيقة تلك الفرصة للظهور بإطلالة جديدة ومختلفة.

ولعل من أبرز السمات التي تهتم المرأة بتغييرها من وقت لآخر هي تسريحة شعرها؛ إذ تحرص باستمرار على مواكبة أحدث الصيحات والاتجاهات بهذا الشأن.

ونستعرض فيما يأتي قائمة بأبرز قصّات الشعر المتوقع رواجها بشكل كبير في ربيع 2021 استنادا لآراء خبراء تصفيف الشعر وكذلك رواد الموضة والأناقة على إنستغرام:

تسريحة الشعر المقسمة طبقاته إلى قطع مميزة

img

ربما نتيجة لما فرضته علينا جائحة كورونا من تدابير وتغييرات، دفعت أغلبنا لمباشرة أعماله من المنزل، عبر بعض برامج وتطبيقات الفيديو، بدأت تتراجع القصّات الموحدة بشكل كبير. وينصح خبير تصفيف الشعر، غاي تانغ، بتجربة تلك التسريحة الجديدة التي تُقَسَّم فيها طبقات الشعر إلى قطع فضفاضة مميزة، وهي التسريحة التي بدأت تحظى برواج كبير في حقيقة الأمر، خاصة عند إكمالها باستخدام رذاذ تلميع، يضفي على التسريحة شكلا نهائيا مميزا ويحمي الخصل من التطاير.

تسريحة الغرة الناعمة

img

أوضحت خبيرة تصفيف شعر المشاهير، ناي فاشا، أنها تراهن هذا الربيع على مشاهدة كثير من التسريحات التي تعتمد على الغرة الناعمة، وتوقعت أن تحظى تلك التسريحة بشعبية كبيرة كلما زادت الأجواء دفئا؛ لأنها ستمنح المرأة إطلالة خفيفة ومتجددة، بما يتماشى في حقيقة الأمر مع أجواء فصل الربيع المعتدلة.

تسريحة "سمك البوري" الحديثة

img

أشارت ناي فاشا إلى أنها تتوقع عودة تلك التسريحة "ذات الطابع الثمانيني" إلى الواجهة خلال الفترة المقبلة بهذا الملمس الأشعث لتلك القصة التي تحدد الوجه وتتميز بطابعها الأنثوي المتطور، ويتوقع بدء انتشار تلك التسريحة في فصل الربيع.

تسريحة بوب القصيرة

img

أهم جزئية في تلك التسريحة هي ضبط قصة الشعر عند الخدين أو عظام الفكين، كي تبدو التسريحة شابة، وليست بنّاتية بصورة زائدة. ولك أن تعلمي أن بمقدورك الحصول على التسريحة بشكل جمالي مميز بمساعدة أي من خبراء تصفيف الشعر المهرة.

تسريحة الغرة المموجة

img

هي التسريحة التي تضمن للنساء ذوات الشعر المجعد أن يبرزن جمال خصلهن بالغرة الأمامية؛ إذ بدأت تنتشر تلك التسريحة، ويتوقع استمرار رواجها بشكل كبير الفترة المقبلة، خاصة وأن الغرة قد تمنح أي تسريحة طابعا مرحا، كلاسيكيا وغزليا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً