ما هو الشامبو البنفسجي؟ وما دواعي ا...

شعر

ما هو الشامبو البنفسجي؟ وما دواعي استخدامه؟

تدرك جميع الشقراوات أن العثور على اللون الأشقر المثالي يتطلب وقتا، مالا وجهدا في سبيل الإبقاء عليه كما هو بمجرد مغادرتهن صالون العناية بالشعر. وبينما يكون الأمر متروكا لمصفف الشعر بالصالون كي يقدم لك خدمة تحويل لون شعرك إلى اللون الأشقر، فإنه من الضروري أن تتعلمي طريقة الاعتناء بشعرك في المنزل أيضا، وهنا يأتي دور شامبو رائع ومميز يعرف باسم "الشامبو البنفسجي". ولمن لم تسمع من قبل عن هذا الشامبو، فهو شامبو من الضروري أن تستخدمه الشقراوات بين جلسات تلوين الشعر؛ لأنه يساعد بسهولة في الإبقاء على جمال الشعر الأشقر. ما هو ذلك الشامبو بالتحديد؟ هو شامبو مزود بصبغات بنفسجية،

تدرك جميع الشقراوات أن العثور على اللون الأشقر المثالي يتطلب وقتا، مالا وجهدا في سبيل الإبقاء عليه كما هو بمجرد مغادرتهن صالون العناية بالشعر. وبينما يكون الأمر متروكا لمصفف الشعر بالصالون كي يقدم لك خدمة تحويل لون شعرك إلى اللون الأشقر، فإنه من الضروري أن تتعلمي طريقة الاعتناء بشعرك في المنزل أيضا، وهنا يأتي دور شامبو رائع ومميز يعرف باسم "الشامبو البنفسجي".

ولمن لم تسمع من قبل عن هذا الشامبو، فهو شامبو من الضروري أن تستخدمه الشقراوات بين جلسات تلوين الشعر؛ لأنه يساعد بسهولة في الإبقاء على جمال الشعر الأشقر.

ما هو ذلك الشامبو بالتحديد؟

هو شامبو مزود بصبغات بنفسجية، يساعد في الحفاظ على ثبات درجة اللون الأشقر وعدم تحوله إلى لون باهت، ويمكن للنساء الاستعانة به كتونر منزلي يساعد في الحفاظ على لون الشعر ويضمن في الوقت ذاته الإبقاء على قوة ولمعان الخصل.

لم يعد الشامبو البنفسجي ضروريا بالنسبة للشعر الأشقر؟

يحظى هذا الشامبو بأهمية خاصة بالنسبة لصاحبات الشعر الأشقر؛ لأنه يساعد على تفتيح لون الشعر في المقام الأول. وعلقت على ذلك خبيرة العناية بالشعر، أدينا دوس، بقولها "حين أرفع شعر أي من زبائني، أكتشف بهتان لون الشعر، وهو ما أحب أن أطلق عليه (اللون الأشقر الخام)، وذلك كي أحث زبائني على الاهتمام بمنح شعرهن لونا أشقر أكثر ثراء وتميزا، ولهذا أحاول معالجة الشعر لونيا باستخدام تونر للتخلص من أي بهتان غير مرغوب فيه، سواء أكان هذا البهتان باللون الأصفر أم الأصفر البرتقالي أو حتى اللون الضارب إلى الحمرة، وهنا يأتي دور الشامبو البنفسجي، الذي يمكن للمرأة أن تستعين به في المنزل لإعادة ضبط اللون".

ونوهت في هذا السياق أيضا خبيرة العناية بالشعر، جاكلين هاروود، إلى أن هذه الألوان الباهتة قد تظهر أيضا نتيجة التعرض للشمس، الماء الذي يشتمل على محتوى معدني عال والتصفيف بالحرارة، وهنا أيضا يأتي دور الشامبو البنفسجي، الذي قد يكون فعالا مع تلك المشكلات، بما يعني أنه مهم لصاحبات الشعر الأشقر الطبيعي.

لم يأتي هذا الشامبو باللون البنفسجي؟

لأن اللون البنفسجي يتيح التخلص من الألوان الصفراء غير المرغوب فيها من الشعر.

كم مرة يتعين على المرأة استخدام الشامبو البنفسجي؟

يجب في البداية تذكر أن هذا الشامبو لا يحل محل الشامبو العادي ويجب أن يستخدم فقط مرة أو مرتين أسبوعيا. ويقول الخبراء إنه حال كانت تغسل المرأة شعرها مرتين أسبوعيا، فيمكنها استخدام الشامبو البنفسجي مرة واحدة فقط في الأسبوع.

كيف يمكن لقناع الشعر البنفسجي أن يساعد صاحبات الشعر الأشقر؟

يقول خبراء العناية بالشعر إن الحرص الدائم على الاستعانة بقناع شعر بنفسجي مصطبغ للغاية يساعد على ترطيب الشعر من العمق مع تحييد درجات اللون النحاسي.

 

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً