شعر

قصات شعر شتاء 2021.. مستوحاة من السبعينيات والتسعينيات

عادة ما ترغب النساء في تغير قصات شعرهن عند تغيير الفصول، تمامًا كما تفعل معظم النجمات، ومشاهير السوشال ميديا، حيث يبدأن بالبحث عن القصات التي ستكون الأكثر رواجًا. هذا العام، ومع بدء فصل الشتاء، ظهرت قصات غلب عليها طابع حقبة السبعينيات والتسعينيات. لذلك، إذا كنت تبحثين عن قصة شعر جديدة، تبدئين بها هذا الفصل البارد، نعرض لكِ في السطور القادمة مجموعة من القصات التي ستكون غالية في شتاء 2021 بحسبب مصففة الشعر العالمية سالي هيرشبرجر. قصة الـBob من أكثر قصات الشعر التي لاقت رواجًا كبيرًا خلال الأعوام السابقة، وستكون منتشرة بكثرة خلال شتاء 2021، فهذه القصة مميزة، وتعطي الفتاة مظهرًا

عادة ما ترغب النساء في تغير قصات شعرهن عند تغيير الفصول، تمامًا كما تفعل معظم النجمات، ومشاهير السوشال ميديا، حيث يبدأن بالبحث عن القصات التي ستكون الأكثر رواجًا.

هذا العام، ومع بدء فصل الشتاء، ظهرت قصات غلب عليها طابع حقبة السبعينيات والتسعينيات. لذلك، إذا كنت تبحثين عن قصة شعر جديدة، تبدئين بها هذا الفصل البارد، نعرض لكِ في السطور القادمة مجموعة من القصات التي ستكون غالية في شتاء 2021 بحسبب مصففة الشعر العالمية سالي هيرشبرجر.

قصة الـBob

img

من أكثر قصات الشعر التي لاقت رواجًا كبيرًا خلال الأعوام السابقة، وستكون منتشرة بكثرة خلال شتاء 2021، فهذه القصة مميزة، وتعطي الفتاة مظهرًا مميزًا وشبابيًا.

تعتمد قصة هذا الموسم على الطبقات المتعددة، لتعطي شعرك مظهرًا كثيفًا وصحيًا، ويمكنكِ قصها على طريقة النجمة كايا جربر، والنجمة لورا هارير.

قصة الـ Invisible Layer

img

تفضل العديد من السيدات الشعر الطويل، وهذه القصة مناسبة لهن، فهي عبارة عن طبقات غير مرئية بوضوح، إلا أنها تعطي الشعر حركة وجمال، كما وتخفف من "نفشته".

وتقول هيرشبرجر، إن هذه القصة تعطي الشعر مظهرًا أكثر نعومة وحيوية، كما أنها تزيل جميع الأطراف المتقصفة. لذلك، لا تتردي في اعتماد هذه القصة على طريقة النجمة إميلي راتاجكوسكي، والمغنية سيارا.

قصة الـ Shag

img

انتشرت هذه القصة في سبعينيات القرن الماضي، وهي وهي تعود بقوة خلال شتاء 2021.

تُعد هذه القصة مناسبة لجميع أنواع الشعر، فهي عبارة عن خصلات متموجة ومتوسطة الطول، تعطي مظهرًا طبيعيًا، ويمكنكِ اعتمادها، إما على طريقة النجمة اليكسا تشونغ، أو ساندرا أوه.

قصة الـ Modern Rachel

img

اشتهرت قصة الشعر هذه في التسعينيات، فهي كانت قصة شعر الممثلة الأمريكية جينيفر أنيستون، في مسلسل Friends، وبعد سنوات عديدة هي من القصات الأكثر رواجًا خلال شتاء 2021.

تعتمد على الطبقات التي تكون مجففة وملفوفة إلى الداخل من الأسفل، والمميز بهذه القصة، أنها تعطي كثافة للشعر وحيوية للوجه، ويمكنكِ اعتمادها على طريقة النجمة جينيفر أنيستون، والنجمة سيلينا غوميز.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً