كيف تضمنين الحصول على لون الشعر الم...

شعر

كيف تضمنين الحصول على لون الشعر المثالي قبل زفافك؟

تنطوي مراحل تخطيطك لحفل زفافك على كثير من التفاصيل التي يتعين عليك التدقيق بها والتفطن إليها لضمان الخروج بأفضل شكل ممكن على صعيد الإطلالة في ذلك اليوم. ولعل من أكثر الأشياء التي تهتم بها المرأة قبل زفافها هو اختيار لون معين لشعرها، والسعي للحصول عليه كما في مخيلتها، وبالطبع تختلف ألوان الشعر المثالية من امرأة لأخرى، ويمكن لكل واحدة أن تسعى للظهور بلون الشعر الذي يناسبها وتفضله. ونستعرض فيما يأتي نصائح تضمن لك الحصول على لون الشعر المثالي قبل زفافك: 1- إن كنت تفكرين في استخدام هاي لايت، فعليك أن تبدئي في التجهيز لشعرك قبل موعد الزفاف بأسبوعين إلى ثلاثة

تنطوي مراحل تخطيطك لحفل زفافك على كثير من التفاصيل التي يتعين عليك التدقيق بها والتفطن إليها لضمان الخروج بأفضل شكل ممكن على صعيد الإطلالة في ذلك اليوم.

ولعل من أكثر الأشياء التي تهتم بها المرأة قبل زفافها هو اختيار لون معين لشعرها، والسعي للحصول عليه كما في مخيلتها، وبالطبع تختلف ألوان الشعر المثالية من امرأة لأخرى، ويمكن لكل واحدة أن تسعى للظهور بلون الشعر الذي يناسبها وتفضله.

ونستعرض فيما يأتي نصائح تضمن لك الحصول على لون الشعر المثالي قبل زفافك:

1- إن كنت تفكرين في استخدام هاي لايت، فعليك أن تبدئي في التجهيز لشعرك قبل موعد الزفاف بأسبوعين إلى ثلاثة أسابيع؛ إذ تعد تلك المدة كافية ليبدو الشعر بشكل مميز من دون أن يبدو فاتحا للغاية عند الجذور أو حول الوجه. وللحصول على لون ثري يغطي كل الجانب الداكن، يمكنك عمل ذلك قبل الزفاف بأسبوع إلى أسبوعين.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Crown Affair (@crownaffair)

2- لا تحاولي الاستعانة بعلاج مكثف لتنعيم الشعر أنتِ غير معتادة عليه قبل أسبوع من موعد الزفاف؛ لأن ذلك لن يسفر عن شيء إلا تحول خصل الشعر إلى "زيتية" لأن مُنَعِّم الشعر هذا لن يخرج أو يزول تأثيره حتى بعد غسل الشعر بالشامبو عدة مرات، كما لا ينصح بتجربة خبير تصفيف جديد أو إطلالة جديدة قبل الزفاف بأسابيع.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tiffany Fodor (@tiffanyfodor)

3- يتعين عليك أن تعلمي أن هناك تركيبة مثالية يمكنك الاستعانة بها لضمان أفضل طريقة تعتنين من خلالها بخصل شعرك، وتلك التركيبة عبارة عن الشامبوهات المخصصة للحفاظ على لون الشعر، منتجات تقشير فروة الرأس، المنعمات الآمنة على لون الشعر والماء البارد، حيث ثبت أن لكل عنصر من هذه العناصر دوره الفعال في حقيقة الأمر لضمان اعتناء المرأة بخصل شعرها بشكل مميز قبيل موعد زفافها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by SHANINA SHAIK (@shaninamshaik)

4- يتعين عليك اختيار وتنفيذ قصة الشعر التي تودين الظهور بها في حفل زفافك قبل تلوين شعرك، وليس بعده، فهو خطأ ربما تقع به بعض النساء، حيث يُصدَمن من شكلهن بعد تلوين شعرهن ثم قصه، والأصح، كما ينصح الخبراء، هو اختيار وتنفيذ التسريحة أو القصة التي تود المرأة الظهور بها ومن ثم البدء في تلوينها كما تشاء.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by J U S T I N ⚓️ A N D E R S O N (@justinandersoncolor)

5- يمكنك تحديد موعد مبكر مع خبير تصفيف الشعر الخاص بك كي يرشدك ويوجهك لبعض الأمور الهامة بشأن التسريحة وطريقة التحضير لها لتكوني في الاتجاه السليم، خاصة وأنك قد لا تكونين على دراية ببعض الأشياء التي يتعين عليك أخذها بعين الاعتبار بخصوص تسريحة شعرك، ولهذا ينصح بالتحدث لخبير الشعر قبل الزفاف بمدة كافية لتضمني الحصول على التسريحة التي ترغبينها في يوم زفافك.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Gabrielle Union-Wade (@gabunion)


 

قد يعجبك ايضاً