5 قصات شعر سترينها في كل مكان خلال...

شعر

5 قصات شعر سترينها في كل مكان خلال موسم شتاء 2021

ربما كان أوج تسريحات الشعر النسائية المميزة في سبعينيات وتسعينيات القرن الماضي، والدليل على ذلك أن كثيرا منها ما يزال يحظى بشهرة وانتشار واسعين عبر منصة إنستقرام هذه الأيام؛ ما يبين شعبيتها ومدى تعلق الناس بها حتى وقتنا هذا. وكشفت بهذا الخصوص خبيرة تصفيف شعر المشاهير، سالي هيشربيرجر، عن قائمة بأبرز 5 قصات شعر من المتوقع انتشارها في كل مكان خلال موسم شتاء 2021. 1- قصة شعر الـ Bob التي تبدو فيها خصل الشعر ملساء وذات طبقات، وتبدو لامعة، لكن بطريقة شاطئية كلاسيكية، وينصح بعمل تلك القصة باستخدام معجون أو رذاذ يبرز ملمس الخصل؛ إذ يمكن الاستعانة بمقدار صغير على

ربما كان أوج تسريحات الشعر النسائية المميزة في سبعينيات وتسعينيات القرن الماضي، والدليل على ذلك أن كثيرا منها ما يزال يحظى بشهرة وانتشار واسعين عبر منصة إنستقرام هذه الأيام؛ ما يبين شعبيتها ومدى تعلق الناس بها حتى وقتنا هذا.

وكشفت بهذا الخصوص خبيرة تصفيف شعر المشاهير، سالي هيشربيرجر، عن قائمة بأبرز 5 قصات شعر من المتوقع انتشارها في كل مكان خلال موسم شتاء 2021.

1- قصة شعر الـ Bob التي تبدو فيها خصل الشعر ملساء وذات طبقات، وتبدو لامعة، لكن بطريقة شاطئية كلاسيكية، وينصح بعمل تلك القصة باستخدام معجون أو رذاذ يبرز ملمس الخصل؛ إذ يمكن الاستعانة بمقدار صغير على الشعر الجاف. ومن أبرز النجمات اللاتي يعتمدنها كايا جيربر، لورا هارير وغابرييل يونيون.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LAURA HARRIER (@lauraharrier)

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kaia (@kaiagerber)

2- قصة شعر الطبقات المخفية، التي تناسب صاحبات الشعر الذي يتألف من طبقات طويلة وغير مرئية؛ إذ إنها تضيف حركة للطول الجديد وتنظم أي نهايات هزيلة. وينصح الخبراء بتجربة الطبقات الطويلة المتقطعة لإضافة حركة وملمس إلى شكل التسريحة العام، حيث تبدو طبقات الشعر بفضل تلك القصة أكثر نعومة. ومن أبرز النجمات اللاتي يعتمدنها سوكي ووترهاوس، اميلي راتاجكوسكي وسيارا.

img

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Emily Ratajkowski (@emrata)

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ciara (@ciara)

3- قصة الشعر الأشعث، والشيء الجميل في تلك القصة المستوحاة من سبعينيات القرن الماضي هو أن طبقاتها الكثيفة تبدو جيدة مع الغرة أو من دونها وتعمل بشكل جيد مع كافة أنواع الشعر وكافة الأطوال وتبدو متناغمة فعليا مع كافة أشكال التصفيف. ومن أبرز النجمات اللاتي يعتمدنها ساندرا أو، أليكسا تشانغ وكاميلا كابيلو.

img

4- قصة مودرن راشيل، التي بدأتها النجمة جينفر آنيستون في مسلسل "الأصدقاء" بتسعينيات القرن الماضي. وتتألف من طبقات كلاسيكية تبرز إطار الوجه وتحدده. وإلى جانب آنيستون، ظهرت بها أيضا سيلينا غوميز وروزي هنتنغتون وايتلي.

img

5- قصة غرة السبعينيات، والحقيقة أن موضة الغرة بدأت تعود من جديد، خاصة الغرة الكثيفة ذات الحيوية المستوحاة من سبعينيات القرن الماضي المناسبة لفصل الشتاء وطوال العام. ومن أبرز من اعتمدنها ديزي إدغار جونز، بريانكا شوبرا وجينفر لوبيز.

img

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Priyanka Chopra Jonas (@priyankachopra)

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Chris Appleton (@chrisappleton1)


 

قد يعجبك ايضاً