ألوان شعر تناسب صاحبات البشرة السمراء هذا الشتاء

شعر

ألوان شعر تناسب صاحبات البشرة السمراء هذا الشتاء

تتطلع أغلب النساء لتغيير لون شعرهن مرة أو مرتين في العام، وهو ما يسعين إليه لتجديد إطلالاتهن وتحسينها بشكل عام من باب مواكبة الموضة والتغييرات بعالم الجمال. وبينما قد تتصور صاحبات البشرة السمراء أن فرصهن تبدو محدودة في خيارات الألوان التي يمكنهن الاستعانة بها عند تفكيرهن في تغيير لون شعرهن، فالحقيقة كما يؤكدها الخبراء أنه وعلى العكس من ذلك، تتوافر عديد الخيارات التي يمكن للنساء ذوات البشرة السمراء أن يجربنها في موسم الشتاء، موضحين أن المميز في ألوان الشعر هذه أنها تضمن إطلالات مرحة وجريئة في الوقت نفسه لهن. وفيما يأتي ألوان شعر تناسب صاحبات البشرة السمراء هذا الشتاء: اللون

تتطلع أغلب النساء لتغيير لون شعرهن مرة أو مرتين في العام، وهو ما يسعين إليه لتجديد إطلالاتهن وتحسينها بشكل عام من باب مواكبة الموضة والتغييرات بعالم الجمال.

وبينما قد تتصور صاحبات البشرة السمراء أن فرصهن تبدو محدودة في خيارات الألوان التي يمكنهن الاستعانة بها عند تفكيرهن في تغيير لون شعرهن، فالحقيقة كما يؤكدها الخبراء أنه وعلى العكس من ذلك، تتوافر عديد الخيارات التي يمكن للنساء ذوات البشرة السمراء أن يجربنها في موسم الشتاء، موضحين أن المميز في ألوان الشعر هذه أنها تضمن إطلالات مرحة وجريئة في الوقت نفسه لهن.

وفيما يأتي ألوان شعر تناسب صاحبات البشرة السمراء هذا الشتاء:

اللون الذهبي الوردي

img

من الألوان التي ما زالت تحتفظ بحداثتها، خاصة وأنه يبدو خيارا مميزا لأي لون بشرة، بما في ذلك البشرة السمراء، كما أن المميز في هذا اللون هو أنه يتيح للمرأة الاختيار بين أشكاله الدافئة والأخرى الهادئة.

اللون الأسمر المحمر

img

يمنح المرأة خيار التزين بلون جريء وفي الوقت نفسه يضمن لها التمتع بإطلالة بسيطة، سلسة وغاية في التميز والأناقة لموسم الشتاء.

اللون الأشقر البلاتيني

img

يبدو خيارا رائعا للنساء صاحبات البشرة السمراء اللاتي يبحثن عن إطلالات جريئة فضلا عن أنه يساعد على عدم جعل البشرة مطفية تماما.

اللون البنفسجي الباذنجاني

img

بدأ يحظى بقدر كبير من الشعبية بعدما تألقت به المغنية الأمريكية، جوستين سكاي؛ إذ كانت سببا في انتشاره، لاسيما وأنه يعد من نوعية الخيارات اللونية المميزة التي يمكن أن تحل محل ألوان الصالونات التقليدية.

اللون الأشقر ذو الجذور الطبيعية

img

يبدو مميزا ومتناسقا مع أي صاحبة أي لون بشرة داكنة، خاصة وأنه يضيف للمرأة قدرا كبيرا من التميز ويمنحها شعورا بالجرأة.

اللون الأزرق الملكي

img

يصنفه الخبراء على أنه واحد من أبرز الألوان وأكثرها تميزا، خاصة وأنه يتسم بقدر كبير من الحيوية ويضمن تعزيز الإطلالة في الشتاء.

اللون البني المائل للون القرفة

img

يجعل لون البشرة أكثر حيوية وثراء، ويمكن الاعتماد عليه حال كانت ترغب المرأة في تفتيح خصلها دون فقدان مظهرها الطبيعي.

اللون الأشقر الرمادي

img

وهو اللون الذي يحظى بشعبية منذ فترة، ويمكن لصاحبات البشرة السمراء تجربته والاستفادة من تميزه باعتباره صيحة أنيقة في الشتاء.

تلوين بعض الخصل بلون الكراميل

img

رغم أن تلك الصيحة ليست جديدة بعالم ألوان الشعر، لكنها تتميز بثمة شيء كلاسيكي وعصري، تضمن استمراريتها مع الوقت.

اللون النحاسي

img

يشبه اللون الأسمر المحمر، حيث يمنح الخصل مسحة حمراء بسيطة، وينصح فقط باستشارة خبير الشعر لمعرفة أفضل درجة منه تناسب بشرتك.

اللون البنفسجي الأحمر

img

يعتبره الخبراء من الألوان المميزة التي تلفت الانتباه، خاصة وأنه يضفي على خصل الشعر توهجا مشعا لدى صاحبات البشرة الداكنة.

اللون البني الكستنائي

img

يضمن للمرأة الاستمتاع بجمال شعرها دون الانغماس في تجربة الألوان المختلفة، لاسيما وأنه يضمن أيضا الحفاظ على الشكل الطبيعي.

اللون الأشقر العسلي

img

يحوّل إطلالة المرأة لإطلالة شبيهة بإطلالة النجمة بيونسيه، فضلا عن أنه يساعد على تفتيح الوجه ويحتفظ في الوقت نفسه بدفء الإطلالة.

اللون الأسود الفحمي

img

لون مميز يمكن أن تستعين به كل من ترغب في منح خصل شعرها لونا داكنا بطريقة سهلة وبسيطة خاصة مع حلول فصلي الخريف والشتاء.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً