طارق عيسى: هذه تصفيفات الشعر المطلو...

شعر

طارق عيسى: هذه تصفيفات الشعر المطلوبة في 2020

  كشف  مصفف الشعر السوري طارق عيسى في حديث مع موقع فوشيا أبرز تسريحات الشعر وألوانه وألوان المكياج الرائجة في هذا الصيف. مبيناً أنه على صعيد تصفيفات وألوان الشعر فإن الألوان الخريفية هي المطلوبة أكثر كاللون النحاسي، يقابله مكياج بألوان البني المحروق والأورانج والأحمر. أما بالنسبة لتسريحات الشعر فهي التسريحات الطبيعية البسيطة غير المتكلفة والويفي العريض. وبما أنه من مصفيفي الشعر الشهيرين في سوريا، ويحظى بالكثير من الثقة عند بعض الفنانات اللواتي يلجأن إليه لتصميم إطلالاتهن قال عيسى إنه يتعامل مع العديد من الفنانات منهن وفاء موصللي وصفاء سلطان وغيرهما الكثير منهن من يمنحنه الحرية كاملة باختيار وتصميم إطلالتهن ومنهن

 

كشف  مصفف الشعر السوري طارق عيسى في حديث مع موقع فوشيا أبرز تسريحات الشعر وألوانه وألوان المكياج الرائجة في هذا الصيف.

مبيناً أنه على صعيد تصفيفات وألوان الشعر فإن الألوان الخريفية هي المطلوبة أكثر كاللون النحاسي، يقابله مكياج بألوان البني المحروق والأورانج والأحمر.

أما بالنسبة لتسريحات الشعر فهي التسريحات الطبيعية البسيطة غير المتكلفة والويفي العريض.

وبما أنه من مصفيفي الشعر الشهيرين في سوريا، ويحظى بالكثير من الثقة عند بعض الفنانات اللواتي يلجأن إليه لتصميم إطلالاتهن قال عيسى إنه يتعامل مع العديد من الفنانات منهن وفاء موصللي وصفاء سلطان وغيرهما الكثير منهن من يمنحنه الحرية كاملة باختيار وتصميم إطلالتهن ومنهن من يتسمن بالمزاجية ويحاولن البحث في تفاصيل كثيرة خلال العمل، وحين حضورهن مناسبة معينة.

مضيفاً أن علاقته ببعضهن تجاوزت حدود العمل لتصبح علاقته معهن اجتماعية وهو ما يمنحه ثقة مضافة في عمله وخياراته لتصميم إطلالاتهن.

وبالحديث عن طريقة تعامله مع السيدات بشكل عام واختيار إطلالة تناسبهن والفارق بين السيدة العادية أو سيدة المجتمع والفنانة قال عيسى إنه يأخذ وقته أكثر باختيار إطلالة الفنانة وإن ظهورها مهم، وإطلالتها تتناقلها وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، ويجب أن تخرج بإطلالة تحبها وتثق بها وبظهورها فيها أمام محبيها ومتابعيها، ويكون دقيقاً أكثر وأن ظهورها دائما له خصوصيته. بالإضافة إلى الحرص الذي يوليه لكل سيدة عاشقة للجمال وتعرف ما يناسبها أكثر مما تريده.

وتحدث كذلك طارق عيسة عن الفارق وعن الاختلاف بين الإطلالات على التلفزيون وعلى خشبة المسرح وفي المناسبات العامة خاصة وأنه يعمل في مجال الدراما كاشفاً أن الإطلالة على المسرح تختلف كلياً عن أية إطلالة أخرى لأن الفنانة في المسرح على تماس مباشر مع الجمهور، ويجب أن تكون إطلالتها مناسبة لشخصيتها بالدرجة الأولى وواضحة بالدرجة الثانية لذلك يعتمد على إبراز الملامح في المسرح أكثر منها في التلفزيون.

وفي الختام قدم نصيحته للسيدات عاشقات الجمال والموضة، متمنيا أن تحبّ كل سيدة ذاتها لأن هذا الحب لابد وأن يظهر للناس، وأن تبتعد عن تقليد المشاهير.

 


 

قد يعجبك ايضاً