تسريحة شعر مبتكرة في أعياد الكريسما...

شعر

تسريحة شعر مبتكرة في أعياد الكريسماس ورأس السنة.. شاهدي!

https://www.youtube.com/watch?v=-M3v7AiymW8 تبحث الفتيات حاليًا عن تسريحة شعر مميزة تظهر فيها في الكريسماس وحفلات رأس السنة بعد أيام قليلة، حتى تتألق بها وتكون بشكل مختلف وجذاب، حيث توجد الكثير من الخطوات السهلة لتلك التسريحات، فلا تترددي في تطبيقها. كما تسعى المرأة لاكتشاف خلطات ووصفات طبيعية من أجل صحة وجمال شعرها، إذ تختلف طرق العناية بالشعر على اختلاف أنواعه، ما يدفعها بداية إلى تحديد نوع الشعر، لاسيما وأنه يُصنف إلى ثلاثة أنواع، الشعر الجاف والدهني والعادي. يعتمد هذا التصنيف على تحديد درجة جفاف أو دهنية الشعر بحسب إفرازات الغدد الدهنية بفروة الرأس. كما يمكن تصنيف الشعر أيضا وفقا لملمسه الخارجي ونسبة الكيراتين

تبحث الفتيات حاليًا عن تسريحة شعر مميزة تظهر فيها في الكريسماس وحفلات رأس السنة بعد أيام قليلة، حتى تتألق بها وتكون بشكل مختلف وجذاب، حيث توجد الكثير من الخطوات السهلة لتلك التسريحات، فلا تترددي في تطبيقها.

كما تسعى المرأة لاكتشاف خلطات ووصفات طبيعية من أجل صحة وجمال شعرها، إذ تختلف طرق العناية بالشعر على اختلاف أنواعه، ما يدفعها بداية إلى تحديد نوع الشعر، لاسيما وأنه يُصنف إلى ثلاثة أنواع، الشعر الجاف والدهني والعادي. يعتمد هذا التصنيف على تحديد درجة جفاف أو دهنية الشعر بحسب إفرازات الغدد الدهنية بفروة الرأس.

كما يمكن تصنيف الشعر أيضا وفقا لملمسه الخارجي ونسبة الكيراتين الموجودة به إلى مجعد ومموج وأملس. وعلى هذا الأساس يمكن تحديد طرق العناية المختلفة وفقا لنوع الشعر.

لذا فإنه لحماية شعر المرأة من الجفاف والرواسب المتعلقة به عند تعرضه للهواء والأتربة، يجب العناية به بشكل يومي، فهو كائن حي كلما أعطيته العناية كلما ظهر برونق جميل.

وتكمن أهمية العناية بالشعر فى اختيار نوع الشامبو المناسب لفروة الرأس، وهناك عدة طرق لتنظيف الشعر والعناية به حتى لا يفقد نعومته وبريقه.

لذلك تعتبر المرأة، أن الشعر هو العنصر الأهم في إطلالتها، فإذا كانت تسريحته جميلة ينعكس الأمر على إطلالتها، ما يحتم عليها اختيار تسريحة خلال موسم الأعياد.

ويمكن للمرأة إسداله بتسريحة مموّجة لكن ليس تلك العادية، من خلال أخذ قسم من شعرها نحو الأعلى، ومن ثم أخذ قسم من أسفل الشعر الذي سبقه واحملي مجعّد الشعر أفقيا لكي تنجح هذه الإطلالة وتخيلي أنك تشكّلين مرارًا شكل حرف S.

أما إذا كانت تسريحة الشعر المرفوع نصفه فهي تسمح للمرأة بالتباهي بطول شعرها من دون أن ينسدل هذا الأخير على وجهها.

وفي هذا السياق أيضا؛ عرضت خبيرة التجميل ميسون هلال الخطوات الأساسية للحصول على تسريحة خاصة بالكريسماس، يمكنك تطبيقها دون أن تشغلي نفسك.