شعر

ما هي أبرزُ أنماط وألوان الشّعر لعام 2020؟

عندما يتعلّق الأمر باختيار لون الشّعر، فإنَّ أهمّ ما يُبنى عليه هذا الاختيار، هو شعور المرأة بالتفرّد بالإضافةِ إلى كونه مناسبًا لبشرتها. لكنْ فيما يخصّ اتجاهات لون الشّعر التي ستطغى على مشهد الموضة لعام 2020، فسنعرض لكِ أبرزها، بحيثُ يمكن لأيّ سيدة تجربتها بغض النظر عن نوع الشّعر أو لونه الأصليّ أو ملمسه. وفي هذا الصّدد يتحدّث سفير علامة "دوف" الشّهيرة، مصفّف الشّعر مارك تاونسيند، قائلاً: "أحبّ حقًا أنْ تضع المرأة أسلوبها الشخصيّ عندما يتعلّق الأمر بالشّعر، إذْ ترغب النساءُ عادةً باختيار اللون بناءً على شكل الوجه ونوع الشّعر وملمسه". ويضيف مارك: "ولكنْ لن يكون ذلك ما سنشاهده في عام

عندما يتعلّق الأمر باختيار لون الشّعر، فإنَّ أهمّ ما يُبنى عليه هذا الاختيار، هو شعور المرأة بالتفرّد بالإضافةِ إلى كونه مناسبًا لبشرتها. لكنْ فيما يخصّ اتجاهات لون الشّعر التي ستطغى على مشهد الموضة لعام 2020، فسنعرض لكِ أبرزها، بحيثُ يمكن لأيّ سيدة تجربتها بغض النظر عن نوع الشّعر أو لونه الأصليّ أو ملمسه.

وفي هذا الصّدد يتحدّث سفير علامة "دوف" الشّهيرة، مصفّف الشّعر مارك تاونسيند، قائلاً: "أحبّ حقًا أنْ تضع المرأة أسلوبها الشخصيّ عندما يتعلّق الأمر بالشّعر، إذْ ترغب النساءُ عادةً باختيار اللون بناءً على شكل الوجه ونوع الشّعر وملمسه".

ويضيف مارك: "ولكنْ لن يكون ذلك ما سنشاهده في عام 2020، إذْ سيكون انفجارًا حقيقيًا لجميع أنواع الشّعر، بما في ذلك الشّعر المجعّد، وستلاحظون أنَّ الأنماط الموجودة والقصّات متنوّعة، فلن يطغى نمطٌ على آخر، لذا تحدّثي مع مصمّم شعركِ حول ما يناسبك".

img

كما يفضِّل تاونسيند استخدام الشامبو الجاف - وهو نوع من الشامبو يقلّل الملمس الدهنيّ للشّعر دون الحاجة إلى استخدام الماء؛ من أجل إعطاء الشّعر مظهرًا كثيفًا، إذْ يساعد الشامبو الجاف على فصل الشّعر، ممّا يؤدّي إلى زيادة حجمه.

وبخصوص ألوان الشّعر التي ستقتحم عالم الجمال والموضة خلال الموسم القادم، أكدَّ مارك على أنَّ اللونين البني الغامق والأشقر مع إضافة خصلاتٍ بلون الكراميل أو العسلي سيبرزان في كلّ مكان، إذْ أنّهما يضيفان البريق واللمعان للشّعر مهما كان نوعه، كما أنّه يعطي مظهرًا أكثر طبيعية.

بالإضافة إلى اللونين اللذين ذكرهما سفير "دوف"، ستبرزُ ألوانٌ أخرى مثل الأحمر النحاسيّ، والأشقر الرماديّ، والرماديّ الثلجيّ، والأحمر البرغنديّ، ولا تستغربي إنْ قلنا أنّ اللون الورديّ سيكون حاضرًا أيضًا لكلّ محبّات ألوان الشّعر غير التقليدية.