شعر

تسريحةُ الضّفائر.. الأكثر شعبيّة لدى عشّاق ستايل الشّارع.. هكذا يمكنكِ اعتمادها!

مع اقتراب موسم الشّتاء، قد تحتارين في اختيار تسريحة الشّعر المثاليّة التي تقاوم الرّياح والأمطار ورطوبة الجوّ، لكنْ لحسن الحظ، فإنَّ تسريحة الضّفائر بمختلف أشكالها هي القصّة المثاليّة للحفاظ على مظهر مرتّب وأنيق، في ظلّ الجوّ السّيء. وقد رصدنا هذه التسريحة على إطلالات نجمات ستايل الشارع في مختلف شوارع عواصم الموضة العالميّة، منهنّ من اعتمدت النمط الأكثر بساطة؛ جديلة تقليدية على شكل ذيل حصان من ثلاثة أطراف معقودة مزيّنة بربطة مطاطيّة، ومنهنّ من اعتمدت النّمط المعقّد، حيث يأتي على شكل العديد من الجدائل المثبتة فوق الرأس في أشكال مختلفة باستخدام مشابك الشّعر. ويمكنكِ اعتماد النمط الثاني لحضور المناسبات والمواعيد المسائيّة.

مع اقتراب موسم الشّتاء، قد تحتارين في اختيار تسريحة الشّعر المثاليّة التي تقاوم الرّياح والأمطار ورطوبة الجوّ، لكنْ لحسن الحظ، فإنَّ تسريحة الضّفائر بمختلف أشكالها هي القصّة المثاليّة للحفاظ على مظهر مرتّب وأنيق، في ظلّ الجوّ السّيء.

وقد رصدنا هذه التسريحة على إطلالات نجمات ستايل الشارع في مختلف شوارع عواصم الموضة العالميّة، منهنّ من اعتمدت النمط الأكثر بساطة؛ جديلة تقليدية على شكل ذيل حصان من ثلاثة أطراف معقودة مزيّنة بربطة مطاطيّة، ومنهنّ من اعتمدت النّمط المعقّد، حيث يأتي على شكل العديد من الجدائل المثبتة فوق الرأس في أشكال مختلفة باستخدام مشابك الشّعر.

ويمكنكِ اعتماد النمط الثاني لحضور المناسبات والمواعيد المسائيّة. أمّا النمط الأول فهو مناسب للمكتب أو الإطلالات النهاريّة؛ الكاجوال.

فيما يلي أبرز أشكال تسريحة الضفائر والتي يمكنكِ اعتمادها في الأشهر القادمة.