ريتا هازان: هذه نصائحي لشعر صحي وعص...

شعر

ريتا هازان: هذه نصائحي لشعر صحي وعصري!

كشفتْ ريتا هازان وهي واحدة من أبرز مصففات الشعر في العالم والتي تتعامل مع بعض النجمات الشهيرات مثل بيونسيه وكاتي بيري ومادونا، عن أن معظم السيدات يغسلن شعرهن بشكل خاطئ، وقدّمت بعض النصائح التي تضمن للسيدات أفضل عناية بخصل شعرهن وإظهارها بقدر كبير من البريق والحيوية في مختلف الأوقات والمناسبات. ومن أبرز النصائح التي قدّمتها ريتا هي التلميع كونه مهمًا للغاية لتحسين مظهر وحيوية الشعر، فضلاً عن أنه وسيلة رائعة لمنع فقدان لون الشعر والإبقاء على الخصل صحية، لامعة وحيوية في جميع الأوقات. ونصحت كذلك باصطحاب منتجات العناية بالشعر أثناء السفر (كما تفعل النجمة بيونسيه في جولاتها الفنية الخارجية)، وذلك

كشفتْ ريتا هازان وهي واحدة من أبرز مصففات الشعر في العالم والتي تتعامل مع بعض النجمات الشهيرات مثل بيونسيه وكاتي بيري ومادونا، عن أن معظم السيدات يغسلن شعرهن بشكل خاطئ، وقدّمت بعض النصائح التي تضمن للسيدات أفضل عناية بخصل شعرهن وإظهارها بقدر كبير من البريق والحيوية في مختلف الأوقات والمناسبات.

ومن أبرز النصائح التي قدّمتها ريتا هي التلميع كونه مهمًا للغاية لتحسين مظهر وحيوية الشعر، فضلاً عن أنه وسيلة رائعة لمنع فقدان لون الشعر والإبقاء على الخصل صحية، لامعة وحيوية في جميع الأوقات.

ونصحت كذلك باصطحاب منتجات العناية بالشعر أثناء السفر (كما تفعل النجمة بيونسيه في جولاتها الفنية الخارجية)، وذلك لضمان الحفاظ باستمرار على حيوية ولمعان الشعر، بالإضافة لاستخدام المنتجات التي تكون مخصصة للشعر المُعالَج بالألوان، لأن تلك المنتجات تحتوي على مركبات تضمن الحفاظ على نضارة وصحة الخصل وحمايته من الحرارة.

img

ودعت هاوان إلى عدم الإفراط في تلوين خصل الشعر حتى لا يصير داكنًا بشكل كبير ولا يصير باهتًا، وكذلك عدم اتباع الصيحات الرائجة في المطلق، بل اختيار المناسب والملائم دون مبالغة، وعدم التمسك بالألوان القديمة التي كانت تبدو مناسبة لك فيما سبق، والأفضل أن يتم الاطلاع على آخر الصيحات اللونية، وبالتبعية تغيير لون الشعر والماكياج كذلك.

وأخيرًا حثّت على التعامل بواقعية مع نوع الشعر من حيث التلوين والغسيل والوقاية.