حسب لون شعرك.. شاهدي أفضل صيحات ألو...

شعر

حسب لون شعرك.. شاهدي أفضل صيحات ألوان الربيع التي يمكنك تجربتها!

في غالب الأحيان، تختار المرأة ملابسها على أساس الطقس، والعمل، والاتجاهات، والصور الظلية التي تمنح الجسم أفضل صورة، ولكن هل سبق أن اخترت ارتداء قطعة من الملابس على أساس لون شعرك؟ في الواقع، قد تحتاجين لبعض الوقت لفهم الألوان التي تتناسق بشكل جيد مع لون شعرك؛ ما يساعد في تحسين مظهرك بالكامل. مع قرب موسم الربيع، تقترح علينا خبيرة الألوان والمديرة التنفيذية لشركة بانتون الشهيرة "لياتريس وايزمان" أفضل الألوان الشائعة التي يمكنك ارتداؤها وفقًا للون شعرك. الشعر الأشقر بالنسبة لصاحبات الشعر الأشقر، يمكن تجربة لون آسبن غولد المشرق للحصول على مظهر أحادي اللون ممزوج مع بعض اللمسات من لون بارنسيس

في غالب الأحيان، تختار المرأة ملابسها على أساس الطقس، والعمل، والاتجاهات، والصور الظلية التي تمنح الجسم أفضل صورة، ولكن هل سبق أن اخترت ارتداء قطعة من الملابس على أساس لون شعرك؟ في الواقع، قد تحتاجين لبعض الوقت لفهم الألوان التي تتناسق بشكل جيد مع لون شعرك؛ ما يساعد في تحسين مظهرك بالكامل.

مع قرب موسم الربيع، تقترح علينا خبيرة الألوان والمديرة التنفيذية لشركة بانتون الشهيرة "لياتريس وايزمان" أفضل الألوان الشائعة التي يمكنك ارتداؤها وفقًا للون شعرك.

الشعر الأشقر

img

بالنسبة لصاحبات الشعر الأشقر، يمكن تجربة لون آسبن غولد المشرق للحصول على مظهر أحادي اللون ممزوج مع بعض اللمسات من لون بارنسيس بلون الملكي.

الشعر البني

img

إذا كنت تملكين شعرا بنيًا، ننصحك بتجربة لون وردي الطاووس الجريء لإضفاء لمسة دراماتيكية على مظهرك، ومزجها مع لون بني التوفي الداكن.

الشعر الأحمر

img

لون بانتون لسنة 2019 هو اللون المرجاني، وهو مثالي لصاحبات الشعر الناري الأحمر، يمكن تنسيقه مع لون الأخضر – الأصفر Pepper Stem، إنه مزيج رائع وجريء في الوقت نفسه.


 

قد يعجبك ايضاً