حتى لا تحتاري.. إليكِ قَصّة "البوب"...

شعر

حتى لا تحتاري.. إليكِ قَصّة "البوب" المناسبة لنوع شعرك!

منذُ ظهورها، لقيت قَصّة البوب رواجًا كبيرًا، ولا تزال تتربّع على العرش، وذلك لتميزها بأنها تتوفّر بأكثر من ستايل يناسب مختلف أشكال الوجه وحتى أنواع الشعر، كما أنها تعدُّ الخيار المفضّل للعديد من النجمات أيضًا. فإذا كنتِ تريدين اعتماد قَصّة البوب ولكنك محتارة بشأن اختيار الأنسب، لا تقلقي، لأننا جلبنا لكِ من مجلة "بيور واو" قَصّة البوب المناسبة لنوع وطبيعة شعرك، سواءً كان كثيفًا أم خفيفًا أم كيرلي. للشعر الكثيف الشعرُ الكثيفُ ميّزة تبحث عنها الكثيرات، فإذا كنتِ تتمتعين بشعر كثيف، لا تترددي في إبراز جماله من خلال اعتماد قصّة بوب ذات خصلات مدرّجة وطويلة إلى حدّ ما من الأمام.

منذُ ظهورها، لقيت قَصّة البوب رواجًا كبيرًا، ولا تزال تتربّع على العرش، وذلك لتميزها بأنها تتوفّر بأكثر من ستايل يناسب مختلف أشكال الوجه وحتى أنواع الشعر، كما أنها تعدُّ الخيار المفضّل للعديد من النجمات أيضًا.

فإذا كنتِ تريدين اعتماد قَصّة البوب ولكنك محتارة بشأن اختيار الأنسب، لا تقلقي، لأننا جلبنا لكِ من مجلة "بيور واو" قَصّة البوب المناسبة لنوع وطبيعة شعرك، سواءً كان كثيفًا أم خفيفًا أم كيرلي.

للشعر الكثيف

img

الشعرُ الكثيفُ ميّزة تبحث عنها الكثيرات، فإذا كنتِ تتمتعين بشعر كثيف، لا تترددي في إبراز جماله من خلال اعتماد قصّة بوب ذات خصلات مدرّجة وطويلة إلى حدّ ما من الأمام.

للشعر الخفيف

img

الشعرُ الخفيفُ يكون محيرًا عند اختيار قصّة جديدة، لأنه ليست جميع القصات تناسبه، ولكن قصّة البوب القصيرة ذات الأطراف المتساوية ستكون الأنسب لشعرك، وكما ترين، اعتمدتها بيلا حديد وتبدو في غاية الجاذبية، فلا تتردّدي.

للشعر الكيرلي

img

عادةً ما يكون تصفيف الشعر الكيرلي مُتعِبًا لصاحبته، ولكن ليس عند اعتماد قصّة بوب مثل تلك التي اعتمدتها يارا شهيدي، وإذا أردتِ يمكنك اختيار قصّة بوب ذات تدرجات خفيفة عند الأطراف الخلفية لخصلاتك الكيرلي.

للشعر الأملس المفرود

img

إذا كان شعرك من النوع الأملس أو المفرود، فقصّة البوب غير المُتماثلة هي الأمثل لكِ، والتي تتميّز بأنها قصيرة من الخلف وطويلة شيئًا ما من الأمام، ولكن مع جانبين مختلفين في الطول.

للشعر الويفي

img

الشعرُ الويفي أو المموّج بطبيعته، مميزٌ وجذابٌ، فإذا أردتِ إضفاء مزيد من الجاذبية لشعرك الويفي، لا تتردّدي في اختيار قصّة بوب قصيرة تصل إلى الذقن وذات غرّة كيرتن مثل التي تعتمدها الممثلة كاترينا غراهام.