شعر

الورد يُسيطر.. شاهدي أجمل التسريحات الرومانسية لعروس 2019!

الورد يُسيطر.. شاهدي أجمل التسريحات...

لكل عروس أسلوبها المميز وروحها الخاصة التي تطغى على إطلالة زفافها، وعندما يتعلق الأمر بالعروس الناعمة الرومانسية، تهتم بإضافة اللمسات الرومانسية على كل شيء في الزفاف، من ديكور وفستان واختيارات الموسيقى، وبالطبع لا يمكن نسيان تسريحة الشعر. فسواء أكان مرفوعًا أو منسدلًا، أو مزينًا بالورود، خيارات تسريحات الزفاف الرومانسية لا نهاية لها، وإذا كنتِ تستعدين لعُرسك هذا العام، نقدم لكِ من مجلة "برايدز" مجموعة متنوعة من أجمل التسريحات الرومانسية: ويفي مزين بعقدة الفراشة مع فروع ورد صغيرة اعتمدي خصلات ويفي وأكملي تسريحتك من خلال لف بعض الخصلات الجانبية ولفها بشريط ثم جمعها في عقدة فراشة مع إضافة فروع صغيرة بسيطة

لكل عروس أسلوبها المميز وروحها الخاصة التي تطغى على إطلالة زفافها، وعندما يتعلق الأمر بالعروس الناعمة الرومانسية، تهتم بإضافة اللمسات الرومانسية على كل شيء في الزفاف، من ديكور وفستان واختيارات الموسيقى، وبالطبع لا يمكن نسيان تسريحة الشعر.

فسواء أكان مرفوعًا أو منسدلًا، أو مزينًا بالورود، خيارات تسريحات الزفاف الرومانسية لا نهاية لها، وإذا كنتِ تستعدين لعُرسك هذا العام، نقدم لكِ من مجلة "برايدز" مجموعة متنوعة من أجمل التسريحات الرومانسية:

ويفي مزين بعقدة الفراشة مع فروع ورد صغيرة

اعتمدي خصلات ويفي وأكملي تسريحتك من خلال لف بعض الخصلات الجانبية ولفها بشريط ثم جمعها في عقدة فراشة مع إضافة فروع صغيرة بسيطة من الورد.

ذيل فرس وطوق ورد

إذا أردتِ يمكنك اعتماد ذيل فرس بسيط وغرة جانبية، ثم أكملي إطلالتك بطوق ورد أحمر اللون على طريقة هذه العروس.

تسريحة جانبية أنيقة

إذا أردتِ اختيار تسريحة تبتعد فيها خصلاتك عن وجهك، اعتمدي تسريحة ذيل فرس منخفضة جانبية مع إضافة مثل ذلك الإكسسوار الأنيق.

اللآلئ الصغيرة

يمكنك استبدال تاج الورد بتاج آخر رقيق مزين باللآلئ الصغيرة لتزين خصلات شعرك الويفي.

كلاسيكية بالوردي

اختاري "شنيون" كلاسيكيا منخفضا، ولن تحتاجي أكثر من بعض الورود باللون الوردي لتزيين تسريحتك وإضفاء مزيد من الجمال إلى إطلالتك.

تموجات كلاسيكية من وحي غريس كيلي

ستبدين في غاية الأناقة والجاذبية عند اختيار تلك التسريحة والتي تتميز بجمع خصلاتك المموجة على الجانب، للحصول على إطلالة كلاسيكية من وحي الجميلة غريس كيلي.

شنيون فوضوي مزين بالأغصان

أكملي إطلالة عُرسك بشنيون بسيط ذي خصلات متطايرة ثم زيني تسريحتك بأغصان ذات أوراق خضراء مثل تلك العروس الرقيقة.

ضفيرة ذيل سمكة مميزة

من قال إنه لا يمكنك اعتماد تسريحة الضفيرة المفضلة لديكِ لعُرسك؟ ولكن كل ما ستحتاجينه هو إضافة بعض البراعم البيضاء لإضفاء لمسة أكثر رومانسية ونعومة.

 

اترك تعليقاً