هيفاء وهبي تفاجئ جمهورها بلون شعر ج...

شعر

هيفاء وهبي تفاجئ جمهورها بلون شعر جديد.. أشقر بلاتيني مُتداخل بالوردي!

فاجأت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي جمهورها بصورة حديثة لها، عبر حسابها في إنستغرام، ظهرت فيها بلوك جديد، بعد أن أجرت بعض التغييرات على لون شعرها، واعتمدت له لونا أشقر بلاتينيا مع تداخل بعض الخصلات الوردية. https://www.instagram.com/p/BstK4mChnkv/ ويبدو أن جلسة التصوير الجديدة التي خضعت لها وهبي، كانت فرصة جيدة للنجمة اللبنانية للتغيير وتجديد إطلالتها واعتماد "نيو ستايل" في الشعر يتناسب مع شخصيتها الحقيقية ومبدأها في الحياة، إذ علقت على الصورة التي نشرتها على إنستغرام، قائلة: "دائمًا ننظر إلى الجانب الوردي من الحياة". وأطلّت هيفاء في الفوتوسيشن بستايل كاجوال وجريء، مالت فيه إلى أحدث صيحات الموضة النسائية وهي سروال من جلد اللاتكس

فاجأت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي جمهورها بصورة حديثة لها، عبر حسابها في إنستغرام، ظهرت فيها بلوك جديد، بعد أن أجرت بعض التغييرات على لون شعرها، واعتمدت له لونا أشقر بلاتينيا مع تداخل بعض الخصلات الوردية.

ويبدو أن جلسة التصوير الجديدة التي خضعت لها وهبي، كانت فرصة جيدة للنجمة اللبنانية للتغيير وتجديد إطلالتها واعتماد "نيو ستايل" في الشعر يتناسب مع شخصيتها الحقيقية ومبدأها في الحياة، إذ علقت على الصورة التي نشرتها على إنستغرام، قائلة: "دائمًا ننظر إلى الجانب الوردي من الحياة".

وأطلّت هيفاء في الفوتوسيشن بستايل كاجوال وجريء، مالت فيه إلى أحدث صيحات الموضة النسائية وهي سروال من جلد اللاتكس Latex، يناسب هيفاء التي تتمتع بقوام رشيق، وداعب ساقيها الممشوقتين وأعطى طلتها إثارة ظهرت فيها منحنياتها واضحة التفاصيل، واعتمدت معه "تي شيرت" أبيض قطنيا وحذاء من اللون الأسود.

يذكر أن آخر إطلالات هيفاء وهبي كانت خلال الأسبوع الماضي في حلقة خاصة مع الإعلامي هشام حداد عبر قناة LBCI، وأطلت فيها بفستان مميز باللون الأخضر من الساتان، بتوقيع المصمم الكسندر فوتيه Alexandre Vauthier، ونسقته مع حذاء من Versace باللون الأسود.