زيوت تساعدكِ في علاج "الثعلبة".. تع...

شعر

زيوت تساعدكِ في علاج "الثعلبة".. تعرّفي عليها!

أثبتت الدراسات الحديثة أن الزيوت العطرية مفيدة جدًا لعلاج أماكن الصلع التي تظهر في الشعر وتُعرف باسم الثعلبة، فتدليك فروة الرأس بهذه الزيوت لمدة سبعة أشهر يساعد على إنبات الشعر من جديد والحصول على نتائج رائعة. يقدم لكِ thehealthsite مجموعة من هذه الزيوت جربيها بنفسك زيت الزعتر غالبًا ما يضاف زيت الزعتر لمنتجات العناية بالشعر؛ إذ إنه يعمل على تجديد بصيلات الشعر وبالتالي منع تساقطه، كما أنه يعمل كمنعم له. زيت الروزماري يعتبر الروزماري واحدًا من أفضل الزيوت لنمو الشعر؛ إذ يعمل على تحفيز بصيلات الشعر للنمو وبالتالي يساعد جدًا في علاج الثعلبة. زيت اللافندر عند تدليك شعرك بزيت اللافندر

أثبتت الدراسات الحديثة أن الزيوت العطرية مفيدة جدًا لعلاج أماكن الصلع التي تظهر في الشعر وتُعرف باسم الثعلبة، فتدليك فروة الرأس بهذه الزيوت لمدة سبعة أشهر يساعد على إنبات الشعر من جديد والحصول على نتائج رائعة.

يقدم لكِ thehealthsite مجموعة من هذه الزيوت جربيها بنفسك

زيت الزعتر

img

غالبًا ما يضاف زيت الزعتر لمنتجات العناية بالشعر؛ إذ إنه يعمل على تجديد بصيلات الشعر وبالتالي منع تساقطه، كما أنه يعمل كمنعم له.

زيت الروزماري

img

يعتبر الروزماري واحدًا من أفضل الزيوت لنمو الشعر؛ إذ يعمل على تحفيز بصيلات الشعر للنمو وبالتالي يساعد جدًا في علاج الثعلبة.

زيت اللافندر

img

عند تدليك شعرك بزيت اللافندر يعمل على تحسين الدورة الموية وبالتالي يعزز نمو الشعر ويمنع تساقطه، كما يساعد على ترطيب فروة الرأس.

زيت خشب الأرز

img

يعمل زيت خشب الأرز على تحفيز بصيلات الشعر عن طريق زيادة تدفق الدم الذي يصل إلى الرأس.