ّإليكِ أفكار تسريحات للشّعر الدّهني...

شعر

ّإليكِ أفكار تسريحات للشّعر الدّهني!

  تبحث دائمًا صاحبات الشّعر الدهنيّ، عن تسريحات سهلة وبسيطة، لأن الشّعر يكون بحاجة إلى الغسيل دائمًا. لذلك يقدّم موقع bebeautiful ِالعديد من التسريحات المناسبة لشعرك. تسريحة ذيل الحصان ستكون مثالية لشعركِ، فقط قومي بأخذ جزء من الشّعر ولفّيه حول الشّعر كلّه، للحصول على الشكل الموجود بالصّورة. هذه التسريحة تبدو صعبة، ولكنها في الحقيقة سهلة جدًا، فقط قومي بتقسيم شعركِ إلى جزئين، وخذي خصلة من كلّ جزء، وضعيها في الجزء الآخر، وهكذا. وللحصول على تسريحة مميّزة جدًا، فقط قومي بعمل ضفيرة ولفّيها على شعركِ من الأمام، مثل الطوق، واتركي باقي شعركِ منسدلًا. لكي تحصلي علي هذه التسريحة، قومي بتقسيم شعركِ

 

تبحث دائمًا صاحبات الشّعر الدهنيّ، عن تسريحات سهلة وبسيطة، لأن الشّعر يكون بحاجة إلى الغسيل دائمًا.

لذلك يقدّم موقع bebeautiful ِالعديد من التسريحات المناسبة لشعرك.

img

تسريحة ذيل الحصان ستكون مثالية لشعركِ، فقط قومي بأخذ جزء من الشّعر ولفّيه حول الشّعر كلّه، للحصول على الشكل الموجود بالصّورة.

img

هذه التسريحة تبدو صعبة، ولكنها في الحقيقة سهلة جدًا، فقط قومي بتقسيم شعركِ إلى جزئين، وخذي خصلة من كلّ جزء، وضعيها في الجزء الآخر، وهكذا.

img

وللحصول على تسريحة مميّزة جدًا، فقط قومي بعمل ضفيرة ولفّيها على شعركِ من الأمام، مثل الطوق، واتركي باقي شعركِ منسدلًا.

img

لكي تحصلي علي هذه التسريحة، قومي بتقسيم شعركِ إلى 3 أجزاء، وعمل كلّ جزء من الأجزاء الأمامية ضفيرة، واربطيها مع الجزء الأخير في ضفيرة واحدة.

img

هذه التسريحة سهلة وبسيطة، فقط قومي بتقسيم شعركِ إلى جزئين، وقومي بلفّ الجزء الأماميّ مثل الكعكة، واتركي الجزء الخلفيّ منسدلًا.