استلهمي تسريحتك لمناسبتك القادمة من...

شعر

استلهمي تسريحتك لمناسبتك القادمة من نجمات بوليوود

مع الاستعداد للمناسبات المميزة مثل حفلات الزفاف، قد تحتارين في اختيار تسريحة مناسبة وجذابة، خاصة إذا كنتِ ستعتمدينها بنفسك. لذا وحتى لا تحتاري، نقدم لكِ من مجلة "ميس ميلاني" مجموعة متنوعة من أجمل التسريحات مستوحاة من جميلات بوليوود، فاختاري منها لإكمال إطلالتك في مناسبتك القادمة: سونام كابور https://www.instagram.com/p/BagDYh6Hdzp/?utm_source=ig_embed دائمًا ما تلفت سونام كابور الأنظار بإطلالتها، وإذا أردتِ يمكنك إضفاء لمسة عصرية جذابة لإطلالتك مثل سونام باستخدام دبابيس الشعر، ويمكنك اختيار المزينة باللؤلؤ أو التقليدية؛ ولكن بلون مميز مثل الذهبي. عليا بهات https://www.instagram.com/p/BrSrgM9nguz/?utm_source=ig_embed يمكنك اختيار كعكة منخفضة ناعمة وأنيقة مثل عليا، مع اختيار قرط لافت لإكمال إطلالتك. شرادها كابور https://www.instagram.com/p/BmYSoyXDPTN/?utm_source=ig_embed يمكن

مع الاستعداد للمناسبات المميزة مثل حفلات الزفاف، قد تحتارين في اختيار تسريحة مناسبة وجذابة، خاصة إذا كنتِ ستعتمدينها بنفسك.

لذا وحتى لا تحتاري، نقدم لكِ من مجلة "ميس ميلاني" مجموعة متنوعة من أجمل التسريحات مستوحاة من جميلات بوليوود، فاختاري منها لإكمال إطلالتك في مناسبتك القادمة:

سونام كابور

دائمًا ما تلفت سونام كابور الأنظار بإطلالتها، وإذا أردتِ يمكنك إضفاء لمسة عصرية جذابة لإطلالتك مثل سونام باستخدام دبابيس الشعر، ويمكنك اختيار المزينة باللؤلؤ أو التقليدية؛ ولكن بلون مميز مثل الذهبي.

عليا بهات

يمكنك اختيار كعكة منخفضة ناعمة وأنيقة مثل عليا، مع اختيار قرط لافت لإكمال إطلالتك.

شرادها كابور

يمكن لضفيرة بسيطة أن تمنحك إطلالة مميزة وجذابة، فلا تترددي في اعتماد ضفيرة ذيل السمكة الجانبية لمناسبتك على طريقة شرادها كابور.

ديبيكا بادوكون

اضفي مزيدًا من الأناقة إلى إطلالتك من خلال اعتماد خصلات ويفي بطريقة الريترو مثل التي اعتمدتها ديبيكا في تلك الإطلالة.

كاجول

تسريحة بسيطة وعصرية لن تستغرق وقتًا كثيرًا؛ فكل ما تحتاجينه هو اعتماد تسريحة ذيل حصان منخفضة ذات خصلات ويفي واحرصي على تطبيق سبراي مكثف للشعر للحصول على تلك الإطلالة مع ترك بعض الخصلات حرة.

ديا ميرزا

View this post on Instagram

🌸

A post shared by Dia Mirza (@diamirzaofficial) on

تسريحة ناعمة ومفعمة بالأنوثة، لن تحتاجي سوى اعتماد ضفيرتين جانبيتين ثم لفهما على رأسك على طريقة ديا، ثم أكملي تسريحتك بإضافة إكسسوار من الورود أو اللآلئ أو ذي حبيبات كريستال وستبدين في غاية الجاذبية.