شعر

سابقة هي الأولى لحسناوات "فيكتوريا سيكريت" في العرض الأسطوري.. شاهدي!

بدأ العرض الأسطوري الذي يترقبه الملايين حول العالم حول عرض العلامة الأبرز في الملابس الداخلية فيكتوريا سيكريت، حيث تألقت العارضات بتشكيلة رائعة من الملابس، مع لمسات مذهلة من المكياج والتسريحات، أضافت إلى جمالهن بريقًا أنثويًا لافتًا. وتألقت العارضات بشعرهن الطبيعي دون تعديلات، وهي المرة الأولى في تاريخها الطويل، وفق مجلة "هاربرز بازار". كما أبدع أنتوني تيرنر مصفف الشعر المشهور عندما اختار الخصلات الحريرية المتطايرة كعلامة مميزة على تسريحات عارضات فيكتوريا سيكريت هذا العام. وقال "تيرنر" واصفا هذه التسريحات: "لم يسبق ظهور العارضات على المدرجات من دون قصات مختلفة ولمسات متجددة أو أفكار مبتكرة، فرأيت أن أتحدث عن الجمال الطبيعي ولم

بدأ العرض الأسطوري الذي يترقبه الملايين حول العالم حول عرض العلامة الأبرز في الملابس الداخلية فيكتوريا سيكريت، حيث تألقت العارضات بتشكيلة رائعة من الملابس، مع لمسات مذهلة من المكياج والتسريحات، أضافت إلى جمالهن بريقًا أنثويًا لافتًا.

وتألقت العارضات بشعرهن الطبيعي دون تعديلات، وهي المرة الأولى في تاريخها الطويل، وفق مجلة "هاربرز بازار".

كما أبدع أنتوني تيرنر مصفف الشعر المشهور عندما اختار الخصلات الحريرية المتطايرة كعلامة مميزة على تسريحات عارضات فيكتوريا سيكريت هذا العام.

img

وقال "تيرنر" واصفا هذه التسريحات: "لم يسبق ظهور العارضات على المدرجات من دون قصات مختلفة ولمسات متجددة أو أفكار مبتكرة، فرأيت أن أتحدث عن الجمال الطبيعي ولم أغير في الطول أو الخامة لتحتفظ كل فتاة بشكل شعرها دون مساس".

وأضاف: "لم استخدم أدوات التصفيف ولم أجفف شعرهن بالمكواة وكل ما فعلته هو ترك خصلاتهن تداعب أجسامهن بنعومة وكأنهن يمشين في منازلهن بالملابس الداخلية بكل حرية، وحظيت الفكرة بالقبول والترحيب من قبل الجميع؛ فالجمال الطبيعي هو أبلغ لغة يمكن للمرأة أن تتحدث بها".

وتابع: "أما المكياج فكان رقيقًا ناعمًا يداعب ملامح الحسناوات بما يليق بهن وطبيعة بشرتهن، ولم أدخر جهدًا لإيصال رسالة واحدة للمرأة وهي: اقبلي نفسك كما هي وافخري بجمالك ولا تشعري بأن ثمة شيئا ينقصك فأنوثتك كافية وهي كفيلة بالتعبير عنك فدعيها تتحدث عنك وتصف نعومتك وجاذبيتك".