شعر

من سلمى حايك إلى كيم كارداشيان.. هكذا بدت النجمات بالشعر المستعار!

من سلمى حايك إلى كيم كارداشيان.. هك...

يحقق الشعر المستعار أو الباروكة أو الاكستنشن طلة الكمال للمرأة، ربما لتمتعه بصفات الشعر الصحي اللامع والحريري الانسيابي، كما أنه متوفر بألوان يصعب صبغ الشعر بها؛ لهذه الأسباب تختاره النجمات ليتألقن به لكن بطرق مختلفة فتضع كل واحدة عليه لمستها الخاصة. وهنا نرصد لك أشهر النجمات بالباروكة والاكستنشن.. سلمى حايك يبدو أن النجمة العالمية سلمى حايك أرادت أن تضيف لمسة شقراء إلى ملامحها الخمرية فوضعت هذه الباروكة ونشرت صورتها على حسابها الخاص على إنستغرام في أكتوبر الماضي معلقة: "جربت هذا اللون على بشرتي فقد تكون ضمن شخصيتي القادمة في الفيلم الجديد". صوفيا ريتشي أما العارضة الحسناء فارتدت باروكة باللون الوردي

يحقق الشعر المستعار أو الباروكة أو الاكستنشن طلة الكمال للمرأة، ربما لتمتعه بصفات الشعر الصحي اللامع والحريري الانسيابي، كما أنه متوفر بألوان يصعب صبغ الشعر بها؛ لهذه الأسباب تختاره النجمات ليتألقن به لكن بطرق مختلفة فتضع كل واحدة عليه لمستها الخاصة.

وهنا نرصد لك أشهر النجمات بالباروكة والاكستنشن..

سلمى حايك

يبدو أن النجمة العالمية سلمى حايك أرادت أن تضيف لمسة شقراء إلى ملامحها الخمرية فوضعت هذه الباروكة ونشرت صورتها على حسابها الخاص على إنستغرام في أكتوبر الماضي معلقة: "جربت هذا اللون على بشرتي فقد تكون ضمن شخصيتي القادمة في الفيلم الجديد".

صوفيا ريتشي

أما العارضة الحسناء فارتدت باروكة باللون الوردي بخصلات مجعدة بقصة البوب الرائعة؛ ما أضفى إلى ملامحها الجميلة رونقًا مختلفًا.

كايا جربر

عارضة أخرى يطلق عليها لقب "السوبر موديل" رغم حداثة سنها، غيرت ملامحها بباروكة بشعر طويل مع القصة الصبيانية في عرض مياو مياو خلال أسبوع الموضة في باريس.

كاردي بي

كذلك وضعت الجريئة كاردي بي خلال ظهورها في عرض كريستيان كووان باروكة باللون الأرجواني؛ لتتناغم مع البدلة الأنيقة باللون نفسه.

سيلينا غوميز

لم تقل غوميز أناقة عن مثيلاتها عندما ارتدت الشعر المستعار بالخصل السوداء الطويلة عند إطلاق مجموعتها الأخيرة بالتعاون مع كوتش.

كيم كارداشيان

لم تتردد كيم في وضع الباروكة بلون النيون المشع بالأخضر الليموني ليتماشى مع سيارتها باللون نفسه، فهل الموضة القادمة هي تنسيق الشعر مع السيارة؟.

هالزي

نشرت المغنية صورتها على إنستغرام وهي ترتدي قميصًا أبيض اللون وباروكة وردية بذيل حصان قصير.

أمبر روز

وحدت روز إطلالتها بلون اللافندر فكان مكياجها وحواجبها وشعرها وطلاء أظافرها من اللون ذاته، وكأنها زهرة يانعة تمشي على الأرض.

أوليفيا كالبو

أضافت ملكة جمال الكون بعض التموجات كأستنيشن للشعر فظهر شعرها طويلا حريريًا جميلاً.

ريهانا

نشرت النجمة السيلفي بشعر مستعار طويل أشقر على الإنستغرام وربطت على جبهتها شريطًا لافتًا من الدانتيل.

ديمي لوفاتو

عند أداء أغانيها في مهرجان موسيقى الروك هذا العام اندمجت لوفاتو ممسكة بالباروكة السوداء ذات الشعر الطويل على شكل ذيل حصان مدهش.

بيلا حديد

وتشجعت عارضة الأزياء المتألقة بيلا حديد ووضعت الاكستنشن الكثيف بتموجات مجعدة طويلة على غرار شقيقتها جيجي، فأضافت إلى حسنها بريقًا مختلفًا.

جينيفر لوبيز

لم تظهر لوبيز بشعر طويل مثلما ظهرت هذه الليلة في مهرجان Time 100 Gala، وتزينت بخصلات شقراء طويلة منحتها إطلالة متميزة بومضات لامعة.

 

اترك تعليقاً