شعر

ميغان ماركل بتسريحات شعر جديدة خلال جولتها الملكيّة.. شاهديها!

منذ أنْ أصبحت ميغان ماركل عضوًة في العائلة الملكية، لم تكن الأنظار موجّهة إلى خزانة ملابسها فحسب، ولكن أيضًا على تسريحات شعرها. ففي الأيام الأولى، اشتهرتْ ميغان بكعكتها الفوضوية، وهي تسريحة ما تزال تتبنّاها حتى الآن، وقد اختارتْ اعتمادها في يوم زفافها، وفي مناسبات متعدّدة، خلال الجولة الملكية الحالية في أستراليا، وفيجي، وتونغا، ونيوزيلندا. وفي الوقت نفسه، اختبرتْ الدّوقة، العديد من التسريحات، خلال الجولة الملكية للقارة السّفلية، وقد أصبحت تسريحة ذيل الحصان جزءًا رئيسيًا من تسريحات شعرها، كما أنّ خصلاتها المموّجة هي عنصر أساسي في ستايل شعرها للحفلات المسائية، كما ظهرت أيضًا، بتسريحة جديدة تمامًا، ألا وهي تسريحة الشَّعر نصف

منذ أنْ أصبحت ميغان ماركل عضوًة في العائلة الملكية، لم تكن الأنظار موجّهة إلى خزانة ملابسها فحسب، ولكن أيضًا على تسريحات شعرها.

ففي الأيام الأولى، اشتهرتْ ميغان بكعكتها الفوضوية، وهي تسريحة ما تزال تتبنّاها حتى الآن، وقد اختارتْ اعتمادها في يوم زفافها، وفي مناسبات متعدّدة، خلال الجولة الملكية الحالية في أستراليا، وفيجي، وتونغا، ونيوزيلندا.

وفي الوقت نفسه، اختبرتْ الدّوقة، العديد من التسريحات، خلال الجولة الملكية للقارة السّفلية، وقد أصبحت تسريحة ذيل الحصان جزءًا رئيسيًا من تسريحات شعرها، كما أنّ خصلاتها المموّجة هي عنصر أساسي في ستايل شعرها للحفلات المسائية، كما ظهرت أيضًا، بتسريحة جديدة تمامًا، ألا وهي تسريحة الشَّعر نصف المرفوع.

تُعتبر هذه التسريحة الكلاسيكية الملكية من تسريحات الشَّعر الأنيقة، التي تليق بمختلف أشكال الوجوه و الأعمار، كما أنّها مناسبة للجوّ الحارّ، الذي تميّزتْ به المدن التي زارتها الدوقة.

اكتشفي معنا 3 موديلات مختلفة من تسريحة الشّعر نصف المرفوع، التي ظهرتْ بها دوقة ساسكس، خلال جولتها الملكية.

اترك تعليقاً