شعر

ِإذا كنتِ فوق الخمسين وترتدين نظارة طبيّة.. إليكِ تسريحات الشَّعر المناسبة لك!

ِإذا كنتِ فوق الخمسين وترتدين نظارة...

مع التقدّم في العمر، وتغيّر شكل الجسم، تواجه السيدة في سنّ الخمسين حيرة كبيرة، في اختيار تسريحة شعر تناسبها، وتتميّز بجاذبية وأناقة، وخاصة إذا كانت ترتدي نظارات طبيّة. فإذا كنتِ فوق الخمسين، وترتدين نظّارات طبية، وتحتارين في اختيار تسريحة مناسبة، لا تقلقي، فقد جلبنا لكِ من مجلة "ومنز وورلد" مجموعة متنوّعة من الأفكار، اختاري منها ما يناسبكِ: شعرًا متوسّط الطول ذا خصلات ويفي على غرار الممثلة "أليسون جاني"، يمكنكِ اعتماد قصّة شعر متوسطة الطول، مع إكمالها بخصلات ويفي ناعمة، وفرق جانبي، وستبدين في غاية الجاذبية. قصيرًا جريئَا تَخطّي سنّ الخمسين، لا يعني أنّه لا يمكنكِ اعتماد قصّات أو تسريحات عصرية

مع التقدّم في العمر، وتغيّر شكل الجسم، تواجه السيدة في سنّ الخمسين حيرة كبيرة، في اختيار تسريحة شعر تناسبها، وتتميّز بجاذبية وأناقة، وخاصة إذا كانت ترتدي نظارات طبيّة.

فإذا كنتِ فوق الخمسين، وترتدين نظّارات طبية، وتحتارين في اختيار تسريحة مناسبة، لا تقلقي، فقد جلبنا لكِ من مجلة "ومنز وورلد" مجموعة متنوّعة من الأفكار، اختاري منها ما يناسبكِ:

شعرًا متوسّط الطول ذا خصلات ويفي

على غرار الممثلة "أليسون جاني"، يمكنكِ اعتماد قصّة شعر متوسطة الطول، مع إكمالها بخصلات ويفي ناعمة، وفرق جانبي، وستبدين في غاية الجاذبية.

قصيرًا جريئَا

تَخطّي سنّ الخمسين، لا يعني أنّه لا يمكنكِ اعتماد قصّات أو تسريحات عصرية جريئة، مثل البيكسي، حيث يمكنكِ اختيار قصّة قصيرة مثل الممثلة "جيمي لي كرتيس"، فتلك القصّة ستبدو مميّزة مع النظارات.

قصيرًا ذا غُرّة

اختاري تسريحة الشعر القصير ذا الطبقات مع غرة أمامية بسيطة، فتلك التسريحة ستعجعلك تبدين أكثر جاذبية وعصرية مع النظارات.

طويلاً جذّابًا

إذا كان شعرك طويلًا، لا تتردّدي في اعتماده بعدّة طرق، فمن الخصلات الملساء، والويفي، إلى الفرق النصفيّ أو الجانبيّ، يمكنكِ التألّق بشعركِ الطويل، بالطريقة التي تعجبكِ.

ذيل الفرس

ستضفي تسريحة ذيل الفرس مزيدًا من الجاذبية، والعصرية إلى إطلالتكِ، كما ستبرزُ جمال وجهكِ ونظّاراتك، وخاصّة إذا اعتمدتِ ذيل الفرس بخصلات ويفي، مثل "أوبرا وينفري".

 

اترك تعليقاً