شعر

من جوليا روبتس إلى سارة جيسكا باركر.. قصات شعر اعتمديها بعد الخمسين!

من جوليا روبتس إلى سارة جيسكا باركر...

محتوى مدفوع

بعد العقد الخامس من العمر، تبحث كل سيدة عن ما يمنحها إطلالة أكثر شبابًا وحيوية، ويكون من الصعب اختيار ما كانت تعتمده قبل هذا السن، لكننا نقول لك امرحي وانطلقي واعلمي أنك بأحلى سنوات العمر الذهبي فهو سن النضوج والرصانة. ولأنه كذلك، فقد جئنا إليك اليوم بقصات لشعرك الأشعث تزيد من جماله وتمنحك إطلالة تصغرك بسنوات، استلهمناها من أشهر النجمات.. جوليا روبرتس الكثيف المستقيم تعتمد الجميلة روبرتس قصة شعر تبدو بسيطة وسهلة تمنح شعرك الشكل الكثيف المستقيم، ولا تستلزم المزيد من الوقت والجهد، فما عليك سوى استخدام المكواة والمشط، ثم اتركي شعرك ينسدل بنعومة. جيمي لي كورتيس والبيكسي اختارت لي

بعد العقد الخامس من العمر، تبحث كل سيدة عن ما يمنحها إطلالة أكثر شبابًا وحيوية، ويكون من الصعب اختيار ما كانت تعتمده قبل هذا السن، لكننا نقول لك امرحي وانطلقي واعلمي أنك بأحلى سنوات العمر الذهبي فهو سن النضوج والرصانة.

ولأنه كذلك، فقد جئنا إليك اليوم بقصات لشعرك الأشعث تزيد من جماله وتمنحك إطلالة تصغرك بسنوات، استلهمناها من أشهر النجمات..

جوليا روبرتس الكثيف المستقيم

تعتمد الجميلة روبرتس قصة شعر تبدو بسيطة وسهلة تمنح شعرك الشكل الكثيف المستقيم، ولا تستلزم المزيد من الوقت والجهد، فما عليك سوى استخدام المكواة والمشط، ثم اتركي شعرك ينسدل بنعومة.

جيمي لي كورتيس والبيكسي

اختارت لي الخيوط الفضية، وقصة البيكسي الرائعة ليتناغما سويًا مع بشرتها الشقراء، فمنحاها إطلالة مفعمة بالشباب ومليئة بالنشاط والحيوية.

غولدي هاون والغرة الكثيفة 

نعم، كانت موفقة جدًا في اختيارها فهي مناسبة جدا لشعرها ذي الطبقات، ومتناسقة مع وجهها المستدير وبشرتها البرونزية.

هدى قطب والطبقات المتعددة 

تركت هدى شعرها بطبقات متفاوتة تلمس كتفيها برقة؛ ما منحها إطلالة مشرقة زادت من سحر ابتسامتها وأبرزت من قسمات وجهها الجميل.

ميغان موللي والطبقات مع الغرة الجانبية

استطاعت موللي أن توازن بين شعرها الحريري وقصة التموجات المتوسطة الطول مع الغرة الجانبية، وبذلك حققت طلة دراماتيكية بلمسات بسيطة خالية من التصنع والتكلف.

إيما تومسون والخصل المتطايرة 

لم تختلف تومسون عن مثيلاتها في الجمال والتألق والذكاء الأنثوي المتّقد، فاختارت قصة الخصل المتطايرة مع الشعر القصير والنتيجة ظلال شقراء دافئة وبشرة نضرة متوهجة.

جوليان مور والفرق من المنتصف

هي قصة الأنيقات والمختلفات في كل مكان، فلا تترددي عند اختيارها؛ فهي لا تحتاج لجهد يذكر فكل ما عليك فعله هو ترك شعرك يداعب كتفيك، وافرقيه من المنتصف ولن تندمي فهي قصة شبابية بامتياز.

ألفري وودارد واللوب المجعد

تجاعيد قوية تنبض بالإثارة والأنوثة، تبرز من جمال الوجه وعظام الوجنتين، كما أنها مثالية من حيث الطول والشكل والمضمون.

أليسون جانيس والطبقات الجانبية

لصاحبة الشعر الطويل نقترح قصة الطبقات الجانبية وستنطق بالإثارة على فساتين السهرة وتحافظ على حيويتك وشبابك، ولن يعطيك أحد عمرك الحقيقي.. ثقي بي.

فيولا ديفيس والبوب المتموج

لا تتعدى كونها قصة تقليدية لكنها مختلفة ومتميزة في الوقت ذاته، جربيها وستدهشك النتائج.

سارة جيسيكا باركر الطويل المضيء

لا مانع من اختيارك لهذه القصة، خاصة إذا كان شعرك باللون الأشقر فهي مزيج من الأناقة والجاذبية وستكون خيارك الأمثل ولن تستبدليها يومًا.

اترك تعليقاً