شعر

شاهدي.. أفكار جذابة للجمع بين الضفيرة والكعكة في تسريحة مميزة!

تعتبرُ الكعكة بمختلف أشكالها، من أبرز التسريحات التي تعتمدها السيدات، فبالإضافة إلى سهولة اعتمادها لأنها لا تتطلّب خطوات كثيرة، فهي تعدُّ من أكثر التسريحات التي تتماشى مع مختلف المناسبات والإطلالات، كما يمكنك اعتمادها بطرق مختلفة. وعلى الرغم من أن الكعكة تسريحة عصرية ومميزة، إلا أنها عادةً ما تكون مُملّة وخالية من أي تجديد، وهنا يأتي دور الضفيرة. نعم، يمكنك اعتماد تسريحة الكعكة التي تحبينها لكن مع إضافة سحر الضفيرة إليها، وبطرق مختلفة، لتجمعي بين الضفيرة والكعكة في تسريحة واحدة أنيقة وجذابة. ووفقًا لما نشرته مجلة "بيردي"، تعتبر الكعكة المضاف إليها الضفيرة من أبرز التسريحات المسيطرة على "إنستغرام"، حتى أن مجموعة

تعتبرُ الكعكة بمختلف أشكالها، من أبرز التسريحات التي تعتمدها السيدات، فبالإضافة إلى سهولة اعتمادها لأنها لا تتطلّب خطوات كثيرة، فهي تعدُّ من أكثر التسريحات التي تتماشى مع مختلف المناسبات والإطلالات، كما يمكنك اعتمادها بطرق مختلفة.

وعلى الرغم من أن الكعكة تسريحة عصرية ومميزة، إلا أنها عادةً ما تكون مُملّة وخالية من أي تجديد، وهنا يأتي دور الضفيرة.

نعم، يمكنك اعتماد تسريحة الكعكة التي تحبينها لكن مع إضافة سحر الضفيرة إليها، وبطرق مختلفة، لتجمعي بين الضفيرة والكعكة في تسريحة واحدة أنيقة وجذابة.

ووفقًا لما نشرته مجلة "بيردي"، تعتبر الكعكة المضاف إليها الضفيرة من أبرز التسريحات المسيطرة على "إنستغرام"، حتى أن مجموعة من نجمات هوليوود اخترن تلك التسريحة لإكمال إطلالاتهن بأناقة ممزوجة ببعض العصرية، مثل الممثلة الجميلة "مارغوت روبي" التي اعتمدت ضفيرة تقليدية ثم حولتها إلى كعكة منخفضة أنيقة، مع اعتماد فرق نصفي وترك بعض الخصلات تنسدل على وجهها بنعومة.

وعلى غرار "مارغوت"، اختارت داكوتا جونسون اعتماد نفس التسريحة، لكن مع اعتماد الغرة الأمامية، وإذا أردتِ يمكنك اعتماد نفس التسريحة مع إضافة بعض الإكسسوار المستوحى من شكل اللآلئ.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك اعتماد الضفائر الأفريقية ثم جمعها في كعكة مرتفعة، كما يمكنك إضافة لمسة من العصرية والجاذبية إلى إطلالتك، من خلال اعتماد تسريحة الضفيرة المقلوبة مع الكعكة المرتفعة، والتي فيها تبدئين الضفيرة من نهاية رأسك حتى منتصفها، ثم تجمعينها في تسريحة كعكة عالية.

 

اترك تعليقاً