شعر

تقنيّة الخلايا الجذعيّة في زراعة الشَّعر.. هل تُعطي نتائج أفضل؟

تقنيّة الخلايا الجذعيّة في زراعة ال...

أكّد الدكتور وسام عضاضة، اختصاصي جراحة زراعة الشَّعر في دبي، على أهمية اقتران تقنية الخلايا الجذعية، مع زراعة الشَّعر، للحصول على ّشعر كثيفن وطبيعي. ووصف عضاضة هذا العلاج، بأنّه يغيّر نوع الأنسجة الطبيعية، التي تعمل على تحسين آلية إنتاجها ونموّها، من ثمّ تأتي مرحلة الزراعة، كما تحدّث عن مصادر تلك الخلايا، ومن أين تؤخذ. وأشار، إلى الإجراءات التحضيرية، لفترة ماقبل وبعد العملية، بالإضافة إلى فترة التّعافي، وما هي الأعراض الجانبية، التي تصيب المريض بعد إجراء العملية. وشدّد عضاضة، على أهمية البحث عن المركز المرخّص، ودراسة مؤهّلات الطبيب، من خلال التأكّد من مصداقيته، لتفادي المشاكل، والتفاقمات التي تسبّبها أيدي خاطئة في

أكّد الدكتور وسام عضاضة، اختصاصي جراحة زراعة الشَّعر في دبي، على أهمية اقتران تقنية الخلايا الجذعية، مع زراعة الشَّعر، للحصول على ّشعر كثيفن وطبيعي.

ووصف عضاضة هذا العلاج، بأنّه يغيّر نوع الأنسجة الطبيعية، التي تعمل على تحسين آلية إنتاجها ونموّها، من ثمّ تأتي مرحلة الزراعة، كما تحدّث عن مصادر تلك الخلايا، ومن أين تؤخذ.

وأشار، إلى الإجراءات التحضيرية، لفترة ماقبل وبعد العملية، بالإضافة إلى فترة التّعافي، وما هي الأعراض الجانبية، التي تصيب المريض بعد إجراء العملية.

وشدّد عضاضة، على أهمية البحث عن المركز المرخّص، ودراسة مؤهّلات الطبيب، من خلال التأكّد من مصداقيته، لتفادي المشاكل، والتفاقمات التي تسبّبها أيدي خاطئة في زراعة الشعر.

اترك تعليقاً