تعرّفي  أبرز التّصفيفات البُوهيميّة...

شعر

تعرّفي أبرز التّصفيفات البُوهيميّة المُستوحاة من مُدرجات عروض 2019!

غلبَ على صَيحات عروض الأزياء الأخيرة، الستايل البوهيميّ الرّاقي، وألقى بظلاله على قطع الأزياء، سواء التنانير، أو الفساتين المطبّعة، بنقشات هادئة ناعمة، ولكنّنا لم نتحدّثْ اليوم، عن الأزياء، وسنتحدّثُ عن تسريحة بوهيميّة رائعة، ستضفي لإطلالتكِ التميّز والاختلاف. وهي الكعكة الملفوفة، مع الجديلة الرقيقة، في منتصف الرأس.. يبدو أنّ فناني المكياج الموهوبين، ومصففي الشَّعر، يعملون بشكل مختلف، ويُبرزون لمساتهم الإبداعيّة، في أسبوع الموضة الباريسيّ، منهم بول هانلون، صاحب فكرة، هذه التّصفيفة المبتكرة. استوحي هذه التّصفيفة، من مجموعة ربيع عام 1994، وكانت مزيجًا من الرسائل المتنوّعة، المُعبّرة عن مختلف الثّقافات والبلدان، وهذه التّصفيفة بالذّات، المُستلهمة من المرأة الهندية الفاتنة. ولتصفيفها، إليكٍ هذه

غلبَ على صَيحات عروض الأزياء الأخيرة، الستايل البوهيميّ الرّاقي، وألقى بظلاله على قطع الأزياء، سواء التنانير، أو الفساتين المطبّعة، بنقشات هادئة ناعمة، ولكنّنا لم نتحدّثْ اليوم، عن الأزياء، وسنتحدّثُ عن تسريحة بوهيميّة رائعة، ستضفي لإطلالتكِ التميّز والاختلاف.

وهي الكعكة الملفوفة، مع الجديلة الرقيقة، في منتصف الرأس..

img

يبدو أنّ فناني المكياج الموهوبين، ومصففي الشَّعر، يعملون بشكل مختلف، ويُبرزون لمساتهم الإبداعيّة، في أسبوع الموضة الباريسيّ، منهم بول هانلون، صاحب فكرة، هذه التّصفيفة المبتكرة.

استوحي هذه التّصفيفة، من مجموعة ربيع عام 1994، وكانت مزيجًا من الرسائل المتنوّعة، المُعبّرة عن مختلف الثّقافات والبلدان، وهذه التّصفيفة بالذّات، المُستلهمة من المرأة الهندية الفاتنة.

ولتصفيفها، إليكٍ هذه الخطوات البسيطة:

img

اقسمي شعركِ إلى نصفين متساويين، ثمّ خذي خصلة صغيرة، من بعد الجبهة وجدّليها، على شكل ضفيرة رقيقة، واتركي الجزء السُّفليّ منها دون تجديل، بعد وصول الشَّعر لمؤخرة العنق.

ثمّ لفِّي الشَّعر المُنسدل من الجانبين، كل جنب على حدّة، مع أخذ خصل من الجديلة، أثناء فكّ الشّعر، ثم اجمعي الشَّعر الملفوف من المنتصف، على شكل حرف Y، وعندما يتجمع القسمان معًا، اجعليهما يتداخلان سويًا، على شكل كعكة ملفوفة، كما ترين في الصورة.

والنّتيجة، تسريحة ناعمة جذّابة، تعبّر عن ذوقكِ الفريد، واختياراتكِ الموفّقة، وتُظهر ما تتمتّعين به من شخصيّة مختلفة، تنتقي كلّ ما هو جديد، ومثير، لتجعله عنوان أناقتها الدّائمة، في كلّ إطلالاتها.