شعر

شاهدي.. سيدات يحولن شعورهن لمزهرية طويلة مُزينة بالورود!

شاهدي.. سيدات يحولن شعورهن لمزهرية...

للورود جاذبية لا تُقاوم، وأثار تاج الورود مؤخرًا ضجةً واسعةً وأصبح من أبرز الصيحات واختيار العرائس لإكمال إطلالتهن، لكن يبدو أنه أصبح لذلك التّاج الرقيق منافسٌ جديدٌ يظهر على الساحة، وهو برج الورود!. لا تزال تُفاجئنا العديد من الصيحات بغرابتها وجنونها، وبالنسبة "لبرج الورود"، لم تكن الغرابة عنوان الاسم فقط، بل الصيحة نفسها أيضًا، حيث تُحوّل السيدات شعرهن إلى مزهرية طويلة مزينة بالورود! وعلى الرغم من غرابة الصيحة، إلا أنها اجتاحت "إنستغرام" ولفتت انتباه العديد من السيدات، حيث نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية مجموعةً من الصور لبعض السيدات لم يتردّدن في اعتماد هذه الصيحة. فبدلًا من ارتداء تاج الورد، اختارت

للورود جاذبية لا تُقاوم، وأثار تاج الورود مؤخرًا ضجةً واسعةً وأصبح من أبرز الصيحات واختيار العرائس لإكمال إطلالتهن، لكن يبدو أنه أصبح لذلك التّاج الرقيق منافسٌ جديدٌ يظهر على الساحة، وهو برج الورود!.

لا تزال تُفاجئنا العديد من الصيحات بغرابتها وجنونها، وبالنسبة "لبرج الورود"، لم تكن الغرابة عنوان الاسم فقط، بل الصيحة نفسها أيضًا، حيث تُحوّل السيدات شعرهن إلى مزهرية طويلة مزينة بالورود!

وعلى الرغم من غرابة الصيحة، إلا أنها اجتاحت "إنستغرام" ولفتت انتباه العديد من السيدات، حيث نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية مجموعةً من الصور لبعض السيدات لم يتردّدن في اعتماد هذه الصيحة.

فبدلًا من ارتداء تاج الورد، اختارت الكثيرات تزيين شعرهن بالورد نفسه، وللفت الأنظار أكثر، اعتمدن تسريحةً تجعل شعرهن عاليًا ليبدو وكأنه كالبرج المزيّن بالورود.

جديرٌ بالذكر، أن تلك الصيحة تتضمّن استخدام زجاجة مخفية يتم تثبيت الشعر عليها باستخدام بعض الأربطة، لمنحها ذلك الطول والشكل المميز، وتأتي تلك الصيحة المجنونة بعدما ظهرت بيونسي وريهانا على غلاف مجلة "فوغ" و"فوغ بريتيش" بأغطية رأس مزينة بالعديد من الزهور.

 

اترك تعليقاً