شعر

إليك أبرز تسريحات الشعر المُنتشرة على إنستغرام لفتيات الجامعات

إليك أبرز تسريحات الشعر المُنتشرة ع...

مع بداية شهر سبتمبر، تبدأ استعدادات العودة إلى الدراسة، من اللوازم الدراسية إلى الملابس الجديدة، وبالطبع الحصول على إطلالة جديدة. ولأننا نحرص على جمال إطلالتك وكل ما هو جديد ورائج بعالم الموضة، جلبنا لكِ أبرز التسريحات الرائجة على إنستغرام لفتيات الجامعة، فلا تترددي في اختيار تسريحتك من هذه القائمة لإطلالات مميزة في عامك الدراسي.. تسريحة دبابيس الشعر الجانبية أضفي القليل من التألق السريع لمظهرك من خلال وضع بعض دبابيس أو مشابك الشعر البراقة إلى جانب شعرك بعد اعتماد فرق نصفي أو جانبي، حسب رغبتك. ذيل فرس عال تسريحة تقليدية ولكن لا غنى عنها ويمكنك اعتمادها بعدة أفكار، وخاصة اعتماد ذيل

مع بداية شهر سبتمبر، تبدأ استعدادات العودة إلى الدراسة، من اللوازم الدراسية إلى الملابس الجديدة، وبالطبع الحصول على إطلالة جديدة.

ولأننا نحرص على جمال إطلالتك وكل ما هو جديد ورائج بعالم الموضة، جلبنا لكِ أبرز التسريحات الرائجة على إنستغرام لفتيات الجامعة، فلا تترددي في اختيار تسريحتك من هذه القائمة لإطلالات مميزة في عامك الدراسي..

تسريحة دبابيس الشعر الجانبية

أضفي القليل من التألق السريع لمظهرك من خلال وضع بعض دبابيس أو مشابك الشعر البراقة إلى جانب شعرك بعد اعتماد فرق نصفي أو جانبي، حسب رغبتك.

ذيل فرس عال

تسريحة تقليدية ولكن لا غنى عنها ويمكنك اعتمادها بعدة أفكار، وخاصة اعتماد ذيل فرس عال مع جعل خصلاتك مفرودة والحرص على تثبيت تلك الشعيرات الصغيرة الأمامية.

باندانا حريرية

برغم بساطتها، ستضفي الباندانا جاذبية مميزة إلى إطلالتك الجامعية، فلا تترددي في اعتماد تلك التسريحة ولا تنسي اختيار باندانا منقوشة أو مفعمة بالألوان.

ضفيرة فرنسية مزدوجة

تتربع الضفيرة بمختلف أنواعها على عرش تسريحات هذا الموسم، فلا تفوتي اعتمادها لإكمال إطلالتك الجامعية، وخاصة تسريحة الضفيرة الفرنسية المزدوجة.

ذيل فرس منخفض مع ضفيرة ناعمة

أضفى لمسة ناعمة من الضفيرة إلى تسريحتك، ثم توقفي عند الوصول إلى آخر رأسك، واتركي شعرك منسدلًا مع ربطه في تسريحة ذيل فرس منخفضة، فتلك التسريحة جذابة ومميزة.

كعكة الضفيرة المزدوجة

أكملي إطلالتك في الجامعة بتلك التسريحة الكلاسيكية الجذابة، فكل ما عليكِ فعله هو اعتماد ضفيرة فرنسية مزدوجة ثم اعتمدي الكعكة المنخفضة.

خصلات ويفي الجانبية

تضفي الخصلات المموجة أو الويفي مزيدًا من الجاذبية إلى إطلالتك، فلا تترددي في اختيارها لإكمال إطلالتك في أيام الجامعة، من خلال اعتماد فرق جانبي، ودعي الخصلات الويفي تكمل سحرها.

تسريحة الشعر نصف المرفوع

تسريحة بسيطة ولكنها عصرية وجذابة، كل ما عليكِ فعله هو اعتماد ضفيرة بسيطة بجزء من شعرك ثم لفي تلك الخصلات في كعكة، وثبتيها في الجزء الخلفي من رأسك، واتركي باقي خصلاتك منسدلة بحرية.

 

اترك تعليقاً