شعر

معلومة صادمة عن كريمات تنعيم الشعر.. تعرّفي عليها!

معلومة صادمة عن كريمات تنعيم الشعر....

محتوى مدفوع

كشفتْ خبيرة تصفيف الشعر البريطانية، صوفيا هيلتون، أنه لا جدوى على الإطلاق من وراء استخدام كريمات، ومنتجات تنعيم الشعر، طالما كانت المرأة مداومة على صبغ شعرها. وأضافتْ صوفيا، وهي مؤسِّسة وصاحبة صالون Not Another، أنّ بلسم، وكريم تنعيم الشعر، يعتبر مضيعة للوقت بالنسبة للسيدات، اللاتي يَقمنَ بصبغ شعرهنّ، وأنّه لا يقدّم لهنّ أيّة فائدة تذكر، وأنه من الأفضل الاستعانة بقناع مكثّف للشعر، للاستفادة منه. وواصلتْ صوفيا:" لا أفهم الجدوى من استخدام كريمات تنعيم الشعر، في حين أنّ هناك منتجًا آخر أفضل وأكثر فعالية. فبينما يمكن لكريمات التنعيم أنْ تغذّي الشَّعر بشكل كبير، فإنّ قناعات الشعر تمتلك عادة جزيئات أصغر. لذا،

كشفتْ خبيرة تصفيف الشعر البريطانية، صوفيا هيلتون، أنه لا جدوى على الإطلاق من وراء استخدام كريمات، ومنتجات تنعيم الشعر، طالما كانت المرأة مداومة على صبغ شعرها.

وأضافتْ صوفيا، وهي مؤسِّسة وصاحبة صالون Not Another، أنّ بلسم، وكريم تنعيم الشعر، يعتبر مضيعة للوقت بالنسبة للسيدات، اللاتي يَقمنَ بصبغ شعرهنّ، وأنّه لا يقدّم لهنّ أيّة فائدة تذكر، وأنه من الأفضل الاستعانة بقناع مكثّف للشعر، للاستفادة منه.

وواصلتْ صوفيا:" لا أفهم الجدوى من استخدام كريمات تنعيم الشعر، في حين أنّ هناك منتجًا آخر أفضل وأكثر فعالية. فبينما يمكن لكريمات التنعيم أنْ تغذّي الشَّعر بشكل كبير، فإنّ قناعات الشعر تمتلك عادة جزيئات أصغر. لذا، يتمّ امتصاص المُنتج بشكل أفضل، ويتمّ تنعيم خصل الشّعر لفترة أطول".

وهي نفس وجهة النظر، التي أيّدها مصفّف شعر المشاهير، ايرل سيمز، حيث قال "يفقد الشعر معظم الوقت زيوته الطبيعية، نتيجة لعدّة أسباب منها الصبغ، الحرارة والكلور. وتساعد الأقنعة على استعادة الشعر بريقه، والعمل على إصلاح بعض من هذا الضرر".

 

اترك تعليقاً