شعر

تسريحة الشعر الزجاجي.. صيحة النجمات الرائجة بسرعة "البرق"!

محتوى مدفوع

بعدما حظيت صيحة البشرة الزجاجية التي نشرتها الفتيات الكوريّات بشعبية كبيرة في الآونة الأخيرة، بدأت صيحة جديدة تُدعى "الشعر الزجاجي" تجتاح تطبيقات التواصل الاجتماعي وأبرزها "إنستغرام". والصيحة الجديدة عبارة عن قصّة البلنت بوب الرائجة، ولكنها تتميّز بخصلات مفرودة ولامعة تشبه في لمعانها انعكاس الزجاج، وبالطبع لم تفوّت مُحبات الموضة والنجمات تلك الصيحة، حيث اختارتها الكثيرات لإكمال إطلالاتهن. وبفضل أبرز النجمات مثل "جينا ديوان" و"كيم كارداشيان"، بالإضافة إلى "لوسي هال" و"أوليفيا كالبو" وغيرهن، اجتاحت الصيحة "إنستغرام" بسرعة البرق. إذا أردتِ اعتماد صيحة "الشعر الزجاجي"، نُقدّم لكِ من مجلة "بي بيوتيفول" ما تحتاجينه من خطوات: 1 - اعتمدي أولاً قصة بوب قصيرة

بعدما حظيت صيحة البشرة الزجاجية التي نشرتها الفتيات الكوريّات بشعبية كبيرة في الآونة الأخيرة، بدأت صيحة جديدة تُدعى "الشعر الزجاجي" تجتاح تطبيقات التواصل الاجتماعي وأبرزها "إنستغرام".

والصيحة الجديدة عبارة عن قصّة البلنت بوب الرائجة، ولكنها تتميّز بخصلات مفرودة ولامعة تشبه في لمعانها انعكاس الزجاج، وبالطبع لم تفوّت مُحبات الموضة والنجمات تلك الصيحة، حيث اختارتها الكثيرات لإكمال إطلالاتهن.

وبفضل أبرز النجمات مثل "جينا ديوان" و"كيم كارداشيان"، بالإضافة إلى "لوسي هال" و"أوليفيا كالبو" وغيرهن، اجتاحت الصيحة "إنستغرام" بسرعة البرق.

إذا أردتِ اعتماد صيحة "الشعر الزجاجي"، نُقدّم لكِ من مجلة "بي بيوتيفول" ما تحتاجينه من خطوات:

1 - اعتمدي أولاً قصة بوب قصيرة تصل حتى عظام الفك، وبعد غسل شعرك، جففيه بالمنشفة، ثم طبّقي كريمًا واقيًا من الحرارة عبر خصلات شعرك من منتصفها حتى الأطراف.

2 - استخدمي مجفّف الشعر مع فرشاة مستديرة كبيرة، وصفّفي شعرك بستايل مستقيم مفرود.

3 - بمجرد الانتهاء من الخطوة السابقة، طبّقي بضع قطرات من سيروم لامع برفق على طول شعرك.

الآن أنتِ مستعدة بإطلالة مُلفتة تتميّز بشعر جذّاب على طريقة النجمات.

اترك تعليقاً