شعر

صيحات 2018 مستمرة بإبهاركِ.. هذه أحدث ألوان الشعر لفصل الخريف!

محتوى مدفوع

عالم الموضة مليء بالصيحات الغريبة التي لا تنتهي، وخاصةً في 2018، الذي وصفه الكثيرون بأنه العام الرسمي لأغرب الصيحات فيما يتعلّق بالأزياء والماكياج وألوان الشعر. وقد تتساءلين بشأن العلاقة بين الفلانيل ولون الشعر، ولكن وفقًا لمجلة "ألور" تأتي أحدث صيحات ألوان شعر الخريف مستوحاةً من قماشة الفلانيل، والتي تتميّز بنقشة الكاروهات أو المربعات الرائجة. صيحة لون الشعر الـ"فلانيل" تأتي بمزيج ألوان مميّز يجمع بين النُّحاسي المحروق والكستنائي مع درجات دافئة من النبيذي والأحمر، لتناسب الإطلالة الخريفية والشتوية. وكشفت خبيرة تصفيف الشعر شارون دورام والتي تعاونت مع أبرز النجمات، مثل بريانكا تشوبرا وكيت هيدسون، أن "الفلانيل" سيتربّع على عرش ألوان الخريف

عالم الموضة مليء بالصيحات الغريبة التي لا تنتهي، وخاصةً في 2018، الذي وصفه الكثيرون بأنه العام الرسمي لأغرب الصيحات فيما يتعلّق بالأزياء والماكياج وألوان الشعر.

وقد تتساءلين بشأن العلاقة بين الفلانيل ولون الشعر، ولكن وفقًا لمجلة "ألور" تأتي أحدث صيحات ألوان شعر الخريف مستوحاةً من قماشة الفلانيل، والتي تتميّز بنقشة الكاروهات أو المربعات الرائجة.

صيحة لون الشعر الـ"فلانيل" تأتي بمزيج ألوان مميّز يجمع بين النُّحاسي المحروق والكستنائي مع درجات دافئة من النبيذي والأحمر، لتناسب الإطلالة الخريفية والشتوية.

وكشفت خبيرة تصفيف الشعر شارون دورام والتي تعاونت مع أبرز النجمات، مثل بريانكا تشوبرا وكيت هيدسون، أن "الفلانيل" سيتربّع على عرش ألوان الخريف هذا العام.

وتنصح شارون أنه إذا أردتِ اعتماد تلك الصيحة، عليكِ الاعتناء بشعرك جيدًا من خلال استخدام شامبو خالٍ من الفوسفات، وغسله أقل من 3 مرات في الأسبوع، مع استخدام سبراي حماية من أشعة الشمس فوق البنفسجية.

 

اترك تعليقاً