شعر

على طريقة النجمات.. اعتمدي قصّات الشعر الخريفية الساحرة

على طريقة النجمات.. اعتمدي قصّات ال...

محتوى مدفوع

بعيدًا عن الأجواء الحارة ومشاكل الصيف التي لا تنتهي، بإمكانك عزيزتي، اعتماد قصّات الشعر الخريفية المميزة التي نستعرضها لك، لتنطلقي بإطلالة جديدة لا تخلو من السحر والجاذبية. المُبلّل المسحوب للخلف عادت هذه الموضة من حقبة الثمانينات، لتسيطر على اتجاهات الموضة الخريفية، وهي قصّة الشعر المُبلل المسحوب بالكامل للخلف، وانطلقت بها الجريئة جيجي حديد، في تألق واضح ونعومة لافتة، وهي سهلة للغاية، فقط طبّقي الجِل على شعرك ومشطية بالكامل للخلف. الكعكة الفوضويّة هي اختيار الأنيقات والأميرات في كل الأزمنة، كل ما عليك هو لم الشعر على شكل كعكة بمشبك الشعر، بدلاً من ربطه بالإسكرونشي، ثم اطلقي العنان للغرّة الجانبية تنسدل بانسجام

بعيدًا عن الأجواء الحارة ومشاكل الصيف التي لا تنتهي، بإمكانك عزيزتي، اعتماد قصّات الشعر الخريفية المميزة التي نستعرضها لك، لتنطلقي بإطلالة جديدة لا تخلو من السحر والجاذبية.

المُبلّل المسحوب للخلف

عادت هذه الموضة من حقبة الثمانينات، لتسيطر على اتجاهات الموضة الخريفية، وهي قصّة الشعر المُبلل المسحوب بالكامل للخلف، وانطلقت بها الجريئة جيجي حديد، في تألق واضح ونعومة لافتة، وهي سهلة للغاية، فقط طبّقي الجِل على شعرك ومشطية بالكامل للخلف.

الكعكة الفوضويّة

هي اختيار الأنيقات والأميرات في كل الأزمنة، كل ما عليك هو لم الشعر على شكل كعكة بمشبك الشعر، بدلاً من ربطه بالإسكرونشي، ثم اطلقي العنان للغرّة الجانبية تنسدل بانسجام مع الخصل المتناثرة، مثل المتألقة دائمًا كيندال جينر.

ذيل الحصان الضخم

قسّمي شعرك إلى قسمين بعد ربطه من أعلى، ثم اربطي ذيل الحصان من المنتصف مرة أخرى، واتركي الباقي ينسدل على ظهرك، ولا مانع من وضع لمستك الخاصة، باختيار ما يحلو لك من الألوان.

الجديلة الملساء

كم هي ناعمة وجذّابة، ارفعي شعرك ذيل حصان أولاً، ثم جدّلي شعرك الأملس، باستخدام بعض قطرات الجِل، وستشعرين بعدها وكأنك صغرت عشر سنوات.

التجاعيد الجانبية

الشعر المجعد من أجمل القصّات وأكثرها شبابًا وحيوية، بعد عمل التجعيد لشعرك، خذي منه خصلات جانبية، ودعيها تنسدل بلطف على أحد جوانب الوجه، مع لمِّ بقية الشعر بالطريقة المناسبة.

تسريحة من النصف 

من أجمل التصفيفات وأبسطها، وهي فرق الشعر من المنتصف، ثم سحب الخصل الجانبية فوق الأذنين للخلف، ويلتقي الجانبان عند مؤخّرة رأسك بمشبك شعر أنيق، فهي اختيار معظم النجمات على السجادة الحمراء.

البوب الأنيق

تسريحة بيلا حديد المفضّلة، التي تُضفي إلى جمالها لمحةً دراماتيكيةً مميزةً، اختاري منها الطول المناسب لشكل وجهك، وطبيعتك وذوقك الرفيع.

كعكة الموهوك

تتألّق الممثلة الأمريكية ستورم ريد، بكعكة الموهوك الأنيقة، حيث إن خطواتها بسيطة، قسّمي شعرك نصفين، قسم لأعلى على شكل كعكة عادية يُحاط بضفائر الموهوك اللافتة، والقسم الآخر لكعكة أخرى، وتُحاط كذلك بضفائر الموهوك.

التّاج المضفّر

تصفيفة هادئة ناعمة، تتوّج جمالك كالملكة في إطلالتك الخريفية، قد تبدو أنها معقدة بعض الشيء، لكني أؤكد لك أنك ستجعلينها تصفيفتك القادمة، واختيار أناقتك الأول.

اترك تعليقاً