شعر

تسريحات زفاف أنيقة مُستوحاه من ميغان ماركل.. لا تفوّتيها (صور)

تسريحات زفاف أنيقة مُستوحاه من ميغا...

محتوى مدفوع

من الخُصلات الطويلة الملساء، إلى التموّجات النّاعمة، والكعكة الفوضويّة المميّزة، وقعتْ العديد من السّيدات في حبّ تسريحات ميغان ماركل، الأنيقة. ونظرًا لما تُضفيه من أناقة وجاذبيّة على الإطلالة، جلبنا لكِ من مجلة "برايدز" أجمل تسريحات دوقة ساسكس، لتختاري منها ما يعجبكِ، لإكمال إطلالة عُرسكِ: الكعكة المُنخفضة بدتْ ميغان في غاية النُّعومة، والأناقة، بتلك التسريحة، ذات الفرق النصفيّ يوم زفافها، فلا تتردّدي في اعتمادها يوم عُرسكِ. الكعكة الفوضويّة   لا ننسى الإطلالة الثانية لدوقة ساسكس، التي تميّزتْ بجاذبيتها، والتي اختارتْ كعكة فوضويّة أنيقة، ذات خُصلات تنطلق بِحرّية ونعومة، على وجهها. خُصلات ملساء الشَّعر الأملس المفرود، يتميّز بجاذبيّة خاصّة، ويمكنكِ اعتماد تلك

من الخُصلات الطويلة الملساء، إلى التموّجات النّاعمة، والكعكة الفوضويّة المميّزة، وقعتْ العديد من السّيدات في حبّ تسريحات ميغان ماركل، الأنيقة.

ونظرًا لما تُضفيه من أناقة وجاذبيّة على الإطلالة، جلبنا لكِ من مجلة "برايدز" أجمل تسريحات دوقة ساسكس، لتختاري منها ما يعجبكِ، لإكمال إطلالة عُرسكِ:

الكعكة المُنخفضة

بدتْ ميغان في غاية النُّعومة، والأناقة، بتلك التسريحة، ذات الفرق النصفيّ يوم زفافها، فلا تتردّدي في اعتمادها يوم عُرسكِ.

الكعكة الفوضويّة

 

لا ننسى الإطلالة الثانية لدوقة ساسكس، التي تميّزتْ بجاذبيتها، والتي اختارتْ كعكة فوضويّة أنيقة، ذات خُصلات تنطلق بِحرّية ونعومة، على وجهها.

خُصلات ملساء

الشَّعر الأملس المفرود، يتميّز بجاذبيّة خاصّة، ويمكنكِ اعتماد تلك التسريحة في زفافكِ، بفرق جانبيّ، أو نصفيّ، مثل ميغان ماركل.

الكعكة الجانبيّة

كعكة جانبيّة أنيقة، ذات فرق جانبيّ، تمنحكِ لمسة ملكيّة على إطلالتكِ وستناسبكِ، إذا كنتِ تخطّطين لارتداء طرحة، أو أكسسوار لشعركِ.

التموّجات النّاعمة

على غِرار دوقة ساسكس، يمكنكِ إضافة بعض الحيويّة والجاذبيّة على إطلالتكِ، من خلال اعتماد تموّجات ناعمة، ويمكنكِ اختيار فرق نصفيّ، أو جانبيّ حسب رغبتكِ.

ذيل الفرس

 

لا تتردّدي في اختيار تسريحة مختلفة وعصرية، مثل ذيل الفرس، والتي ستبرز جمال وجهكِ وملامحكِ.

اترك تعليقاً